الملاكم جيرفونتا ديفيس يعترف بالعدوانية بعد تداول فيديو ضرب حبيبته

الأحد، 02 فبراير 2020 02:56 م
الملاكم جيرفونتا ديفيس يعترف بالعدوانية بعد تداول فيديو ضرب حبيبته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات الجمهور والمصورين فى إحدى مباريات كرة السلة بولاية ميامي الأمريكية حادث اعتداء جديدة للملاكم المحترف جيرفونتا ديفيس، والتى لم تكن مع أحد من معجبيه أو المعتدين عليه، ولكن الصدمة كانت فتاة اصطحبها للخارج بعد الاعتداء عليها وجذبها من وسط الجمهور بشدة.

وسرعان ما تداولت منصات السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذى يظهر اعتداء الملاكم صاحب الـ 25 عاماً على فتاة، اتضح فيما بعد أنها صديقته المقربة، وأن نقاشهما تطاول لحد الاعتداء عليها قبل اصطحابها للخارج لاستكمال المشاجرة بعيداً عن صيحات الجمهور التى بدأت فور المشاجرة.

ووفقاً لـ TMZ، فإن الواقعة التى حدثت أمس كانت داخل إحدى المباريات الخيرية التابعة لمؤسسات خيرية، وأن الفتاة التى تم الاعتداء عليها صديقته المقربة ووالدة طفله، وأكدت المجلة أن الواقعة انتهت بالتصالح بينهما وفقاً لأحد المصادر المقربة من المصارع.

وسرعان ما أوضح ديفيس في ستوري له عبر انستجرام تفاصيل الواقعة قائلاً، "أعترف بأننى عدوانى، وأن السيدة التي ظهرت فى الفيديو والدة طفله، مضيفاً أنه لم يعتد عليها مطلقًا ولم يؤذها أبدًا".

اعتذار الملاكم
اعتذار الملاكم

 

وأبرزت صحيفة TMZ، في تقريرها، التاريخ العدواني الحافل للملاكم صاحب الـ 25 عاماً، المتمثل فى أمر الاعتقال الذي صدر ضده في سبتمبر 2017، واتهامه بالاعتداء من الدرجة الاولي، أمام محكمة ميريلاند الأمريكية، وسرعان ما انتهت القضية بالتصالح مع الشخص المعتدي عليه الذي أوضح فيما بعد انهما أصدقاء من الطفولة.

كما أبرزت الصحيفة، حادث الاعتداء الذي تورط في ديفيس عام 2018، في واشنطن، والتي انتهت بالصالح، والتي تأتي بعد واقعة تشاجره مع رجل داخل مركز تجاري في ولاية فرجينيا، وتوجيه تهم السلوك الغير منظم والبلطجة بداية عام 2018.

وتعرض ديفيس في ديسمبر الماضي، لحادث سرقة عقده المرصع بالألماس، والذي بلغ قيمته 6.6 مليون دولار، بعد نشر صور له عبر انستجرام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة