"راود خالته عن نفسها".. تفاصيل قتل سيدة وزوجها لابن شقيقتها بشبرا الخيمة.. المتهمة: يستاهل الموت بعد ما طلب منى علاقة غير شرعية.. زوجها: وضعنا له أقراص منومة بالقهوة.. والتحريات: المتهم يعالج من الإدمان

الأحد، 02 فبراير 2020 05:30 م
"راود خالته عن نفسها".. تفاصيل قتل سيدة وزوجها لابن شقيقتها بشبرا الخيمة.. المتهمة: يستاهل الموت بعد ما طلب منى علاقة غير شرعية.. زوجها: وضعنا له أقراص منومة بالقهوة.. والتحريات: المتهم يعالج من الإدمان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة بيجام بمدينة شبرا الخيمة، واقعة قتل جديدة من نوعها حيث عثر الأهالى على جثة عامل ملقاه على جانبى الطريق وسرعان ماصاح الأهالى حتى جاء رجال الشرطة ليكتشفوا أن وراء قتل تلك العامل خالته وزوجها .

وتوالت اعترافات المتهمين خلال تحقيقات البحث الجنائي، حيث اعترفت المتهمة خالة المجنى عليه، بتفاصيل الواقعة قائلة: منه لله ضيعنى أنا وزوجى، هو السبب الذى جعلنا مجرمين، مرددة:"يستاهل الموت وأكثر".

وعادت لتكمل حديثها: كان يأتى لى المنزل وأعتبره مثل أبنى لكن لم يراعى ذلك، وكان دائما يرمى على بكلام خادش للحياء فكنت أقوم بتقويمه خاصة أننى بمكانة والدته، إلا أنه لم يرتد عن تلك الطريقة، حتى أنه كان يطلب منى علاقة غير شرعية.

وتابعت المتهمة: "كنت لا أنصاع له ولا أتحدث عن ذلك مع أحد، منعا للمشاكل إلا أنه ازداد فى ذلك الأمر فأبلغت زوجى ليردعه بعيد عنى، خاصة أن سمعته سيئة".

وأكملت المتهمة: عندما أبلغت زوجى بذلك طلب منى استدراجه وبالفعل أتصلت به وجاء إلى منزلى، ووضعنا له ثلاث أقراص منومة بمشروب القهوة وقتلناه وتخلصنا منه ،كنت عيزة أبعده عني".

واضاف الزوج المتهم: "كنت بدافع عن شرفى وزوجتى، فعندما تناول الضحية مشروب القهوة وبه الأقراص المنومة، خلد إلى النوم فقمت بوضع قماشة مبلله على فمه وكتمت أنفاسه ثم حملته والقيت بجثته على جانب الطريق ،لنتخلص منها" .

وأفادت التحريات الأولية للمباحث الجنائية، أن المتهم مدمن، وأنه كان تعالج، كما أن علاقاتة متعددة، ومن جانبها قررت النيابة العامة بقسم أول شبرا الخيمة بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك .

وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شرطة شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بالعثور على جث لشخص بشارع عزيز المصرى - بيجام دائرة القسم، حيث تبين أن الجثة لعامل بصيدلية 28 سنة، ومقيم بيجام دائرة القسم، ومسجى على جانب الطريق وتبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها.

تم العرض على اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وتبين من تحريات العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم أحمد عسر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، أن وراء إرتكاب الواقعة كل من خالة المجنى عليه وزوجها، وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة.

وقرر الأول قيام المجنى عليه بمحاولة إقامة علاقة غير شرعيه مع زوجته "خالة المجنى عليه" أكثر من مرة، ورفضها لذلك وفور علمه بذلك من زوجته طلب منها استدراجه لمسكنهما وعقب وصوله قامت بتقديم مشروب له، ووضع أقراص منومه بداخلها وعقب غيابه عن الوعى قام بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة وقام بإلقاء الجثة بمكان العثور عليها وبسؤال الثانية رددت ذات المضمون، وتحر ر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة