ضبط راكب بمطار القاهرة بحوزته 1040 قرصا مخدرا قبل سفره للقصيم

الأحد، 02 فبراير 2020 01:59 م
ضبط راكب بمطار القاهرة بحوزته 1040 قرصا مخدرا قبل سفره للقصيم المضبوطات
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى اليوم، الأحد، من ضبط راكب بحوزته 1040 قرصا مخدرا بهدف تهريبها إلى خارج البلاد، وذلك أثناء إنهاء إجراءات سفره متوجهًا إلى القصيم على طائرة شركة النيل للطيران، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها للنيابة.

 

وصرحت مصادر أمنية بمطار القاهرة، أنه أثناء إنهاء إجراءات الركاب المسافرين على متن رحلة شركة طيران النيل، المتجهة إلى مدينة القصيم، تم الاشتباه فى الراكب ( ا. ع) بفتح حقائبه وتفتيشها عثر مخبأ داخلها على 1040 قرص مخدر مختلف الأنواع .

 

وأمر اللواء حسين منيع، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة الدولى، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة.

 

وكانت جمارك الإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، تمكنت الاسبوع الماضى من إحباط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة وكمية من الحشيش، حيث بناء على إخبارية سرية مشتركة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمطار القاهرة الدولى وإدارة الجمارك بورود معلومات سرية عن محاولة راكب هولندى الجنسية من أصل مصرى القادم على رحلة طائرة شركة مصر للطيران رقم 758 القادمة من أمستردام تهريب كمية من المواد المخدرة، وبتفتيش الراكب تبين وجود قطعتى حشيش وزن القطعة 20 جراما و60 قرص ترامادول وكيس بداخله كمية من أقراص الإكستازى المخدرة بوزن 25 جراما وكيس بداخله كمية من أقراص الآيس المخدرة بوزن 20 جرام والجميع مخبأة داخل جوارب (شرابات) مخفاة بين طيات الملابس بحقائبه .

 

وقرر جمال عبدالفتاح مدير عام جمارك الركاب بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر رقم 21 لسنة 2020 بالواقعة وترحيل الراكب والمضبوطات للنيابة المختصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة