أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية يستقبل وزيرة التضامن الإجتماعى بمكتبه بالديوان العام

الأحد، 02 فبراير 2020 11:00 ص
محافظ المنوفية يستقبل وزيرة التضامن الإجتماعى بمكتبه بالديوان العام محافظ المنوفية يستقبل وزيرة التضامن الاجتماعى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستقبل اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعى بمكتبه بالديوان العام، وذلك على هامش الإحتفال السنوى الرابع والعشرين بيوم الوفاء والجزاء لجمعية المساعى المشكورة بقاعة المؤتمرات بكلية الهندسة بمدينة شبين الكوم.

حيث رحب المحافظ بوزيرة التضامن الإجتماعى على أرض المنوفية ، معرباً عن سعادته بالمشاركة فى الإحتفال والذى يعد تعبيراً عن الوفاء بكل من ساهم بعطائه وجهده فى نشر التعليم والثقافة بالمحافظة .

هذا وقد وجه محافظ المنوفية خالص شكره وتقديره للجمعية والقائمين عليها ، حيث تعد الجمعية صرحا شامخا من صروح العمل الأهلى والتطوعى بما تقدمه من أنشطة مختلفة على مدى تاريخ المحافظة .

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد وافق على إطلاق إسم الشهيد عبد العزيز عبد الرحمن عاشور على مدرسة زاوية بمم للتعليم الأساسى بمركز تلا، وكذا إطلاق إسم الشهيد عادل فرج محمد سرحان على مدرسة كفور الرمل الإبتدائية التابعة لمركز قويسنا من شهداء حرب أكتوبر تخليداً لذكراهم وما قدموه من تضحيات، جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة.

كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص مبنى السنترال القديم بناحية كفر طبلوها على مساحة 96.57 م2 لصالح الجمعية الزراعية بالناحية المذكورة ، وكذا الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 453.38 م2 بحوض البستان زمام سمان لإحلال وتجديد وتوسعة المسجد الكبير بقرية سمان التابعة للوحدة المحلية بكفر الخضرة بمركز الباجور .

هذا وقد وافق المجلس على تخصيص غرفة بمبنى الوحدة المحلية بكفر هلال على مساحة 15.4 م2 أملاك دولة بالقطعة رقم (95) بحوض العقر الشرقى داير الناحية رقم (8) وذلك لتوسعة مكتب بريد كفر هلال ، والموافقة على فصل عزبة عبد الجليل التابعة للوحدة المحلية بأبو مشهور وضمها للوحدة المحلية بجنزور التابعة لمركز ومدينة بركة السبع وذلك لتيسير أداء الخدمة للمواطنين ، كما تمت الموافقة على إطلاق إسم الشهيد عمر مجدى عبد الونيس على مدرسة دروة الجديدة للتعليم الأساسى التابعة لمركز ومدينة أشمون وذلك تخليداً لذكراه.

1N3A2784
محافظ المنوفية يستقبل وزيرة التضامن الاجتماعى

 

1N3A2797
محافظ المنوفية ووزيرة التضامن الاجتماعى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة