أكرم القصاص - علا الشافعي

الأولمبيكو حصن روما المنيع قبل مواجهة جينت فى الدوري الأوروبي

الخميس، 20 فبراير 2020 02:45 م
الأولمبيكو حصن روما المنيع قبل مواجهة جينت فى الدوري الأوروبي ملعب الأولمبيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق روما الإيطالى رقماً مميزاً على ملعب "الأولمبيكو" قبل مواجهة فريق جينت البلجيكي فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من الدورى الأوروبى "اليوروبا ليج"، وأكد النادى الإيطالى عبر وقعه الرسمى أن فريق الذئاب يملك رقماً إيجابياً فى آخر المواجهات الأوروبية التى خاضها الذئاب على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية.

قال الموقع إنه فى آخر 14 مباراة بالمسابقات الأوروبية تمكن من الفوز في عشر مباريات بينما تعادل في ثلاث مناسبات وخسر في مباراة واحدة فقط.

وينتظر جماهير روما مباراة الفريق اليوم أمام جينت البلجيكي في إطار ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي "اليوروبا ليج".

فيما تعد مباراة جينت هى رقم 19 في تاريخ مواجهات روما مع الفرق البلجيكي بالبطولات الأوروبية حيث تمكن من تحقيق الفوز في تسع مرات وتعادل في ست مباريات بينما خسر ثلاث مواجهات أمام فرق بلجيكا.

ويرغب فريق روما في مصالحة جماهيره خاصةً بعد النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة والخسارة في أخر ثلاث مباريات خاضها الفريق في الدوري الإيطالي مؤخراً.

ويحتل فريق روما الإيطالى المركز الخامس في جدول مسابقة الكالتشيو برصيد 39 نقطة، متأخراً بـ 18 نقطة عن المتصدر يوفنتوس صاحب الـ 57 نقطة.

وتلقى فريق روما الهزيمة الثالثة على التوالى فى الدورى الإيطالي بخسارته أمام مضيفه فريق أتلانتا بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدورى الإيطالى "كالتشيو".

أنهى روما الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف سجله المهاجم البوسنى إيدن دجيكو، فى الدقيقة الأخيرة.

ولكن فى الشوط الثانى، نجح فريق أتلانتا، فى تسجيل هدفين، عن طريق خوسيه لويس بالومينو و ماريو بازاليتيش، فى الدقيقتين 50 و 59، من عمر المباراة.

تلقى فريق الذئاب الهزيمة فى أخر جولتين، من الكالتشيو أمام كلا من ساسولو وبولونيا، بنتيجة 4 – 2 و 3 – 2.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة