أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يستضيف بيراميدز والأهلى يواجه الجونة فى دورى الجمهورية 2004

الخميس، 20 فبراير 2020 04:30 ص
الزمالك يستضيف بيراميدز والأهلى يواجه الجونة فى دورى الجمهورية 2004 اهلي 2004
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم مباريات الجولة 19 من عمر مسابقة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2004، والتي تشهد أكثر من مباراة مثيرة وأبرزها لقاء الأهلي والجونة، كما يحل فريق بيراميدز ضيفاً على نادي الزمالك بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

النادي الأهلي يحتل صدارة جدول المسابقة برصيد 37 نقطة، فيما يمتلك الزمالك في رصيده 32 نقطة في المركز الثالث.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2004 بالأهلي ياسر ريان مديراً فنياً، وعبد الله فاروق مدرباً عاماً، وأنور وجدي مدرباً لحراس المرمى، وعمار فتحي إداريا ، وسيد الغزاوي طبيبا ، ومحمد نحلة معدا بدنيا، وأحمد شوقي إخصائيا للتدليك.

على الجانب الآخر يقود شباب الزمالك جهاز فتي مكون من: سيد حنفي مديرا فنيا ويساعده عامر صبري ومصطفي محمود، وتامر وحيد مدربا للحراس  ، وخالد عمران اداريا واشرف محمود اخصائي تأهيل.

و يقود المقاولون جهاز فنى مكون من: محمود الشيمى مدير فنى وطلعت حسن مدرب وحازم فرج مدرب حراس مرمى وعلاء سعد ادارى ومحمد حسام اصابات ملاعب.

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك في مباراة الجولة الماضية برباعية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع شباب القطبين على ملعب الفريق الأحمر بمدينة نصر.

وسجل أهداف الأهلي كل من، محمد أسامة ميدو بعد مرور 6 ثواني فقط، وأضاف عمر جودة الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول والدقيقة 65 في الشوط الثاني على الترتيب، قبل أن يسجل الزمالك هدفه الأول في الدقيقة 85، ثم يعود خالد السيد لاعب الأهلي ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع.

وجاءت مباريات الجولة كالتالي:

الجونة x الأهلي

الزمالك x بيراميدز

مصر المقاصة x طنطا

إنبي x المقاولون

سموحة x الإنتاج الحربي

حرس الحدود x الإسماعيلي

فيما حصل فريق وادي دجلة على راحة من منافسات هذه الجولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة