تنين وملاك ساقط.. لقطات غريبة ومخيفة لأشجار حول العالم.. صور

الخميس، 20 فبراير 2020 11:01 ص
تنين وملاك ساقط.. لقطات غريبة ومخيفة لأشجار حول العالم.. صور شجرة مخيفة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الناس يخافون من المشى والتجول بين الأشجار والغابات في الظلام، وساعات الليل المتأخرة، ويمكن ترسخت هذه الفكرة من مشاهدة أفلام الرعب، وربط بعض المشاهد المرعبة بالغابات والسير بين الأشجار وظلالها ليلا.

لكن صحيفة ديلى ميل البريطانية نشرت مجموعة من الصور الغريبة، لعدد من الأشجار الغريبة والمخيفة في آن واحد، وهذه الصور تثبت أن المشى فى الغابة ممكن أن يكون مخيفا أيضا أثناء ساعات النهار وليس ليلا فقط.

الصور ترصد مجموعة من الأوهام البصرية المسلية، وهى عبارة عن صور التقطها أشخاص من جميع أنحاء العالم، إذ التقطوا صور للأشجار، ورصدوا زوايا تبدو الأشجار منها وكأنها كائنات حية، وبدت مخيفة من زوايا أخرى.

أشجار
أشجار

 

جدذع على شكل تنين
جذع على شكل تنين

 

شجرة على شكل بروكلى
شجرة على شكل بروكلى

 

شجرة على شكل وجه حزين
شجرة على شكل وجه حزين

 

من بين الصور التي ستجعلك تنظر مرتين وتدقق في المشهد، هي صورة لشجرة والتي تبدو لها عيون متوهجة مخيفة، وصورة تم التقاطها لجذع شجرة، ويبدو من قرب وكأنه يشكل  مجسم لتنين واضح.

وفى مكان آخر تم التقاط صور لجذع شجرة، والنظر لها عن قرب، وكأن المشهد يبدو وكأنه صورة لملاك ساقط، وتظهر شكل أجنحته واضحة.

ومن بين الصور الغريبة التي تم التقاطها للشجر، هو صورة مختلفة لجذع شجرة، والنظر له عن قرب، يبدو وكأنه وجه إنسان ولديه لحية، ويبدو عليه التركيز الشديد.

شجرة مخيفة
شجرة مخيفة

 

شجرة
شجرة

 

شكل بومة
شكل بومة

 

فيما تم التقاط صورة أخرى لشجرة، محفور على جذعها ما يشبه شكل البومة، وتم التقاط صور أخرى لشجرة تشبه في فروعها واوراقها البروكلى،كما تم التقاط صور لشجرة يبدو وأنها حزينة بشدة.

لقطات غريبة لأشجار
لقطات غريبة لأشجار

 

ملاك
ملاك

 

وجه بشرى
وجه بشرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة