أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يرصد 50 مليون إسترليني لضم بوجبا لمدة عام واحد

الخميس، 20 فبراير 2020 11:36 ص
ريال مدريد يرصد 50 مليون إسترليني لضم بوجبا لمدة عام واحد بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد فريق ريال مدريد الإسباني سعر ضم الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد نهاية الموسم الجاري، وإرتبط اسم الدولى الفرنسي بالانتقال إلى الملكى بسبب رغبته فى الرحيل عن "أولد ترافورد"، بالرغم من امتداد عقده حتى يونيو 2021.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ريال مدريد حدد 50 مليون إسترليني لضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد لمدة عام واحد، بعدما ألمحت إدارة الشياطين الحمر إلى رغبتها فى بيع النجم الفرنسي بطل مونديال 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لن يعرض على مانشستر يونايتد أكثر من 50 مليون إسترليني، للحصول على خدمات بوجبا في الصيف المقبل، وهو ما يعد صدمة للاعب الفرنسي الذى يرغب في الرحيل عن أولد ترافورد، حيث لن يقبل مسئولو مان يونايتد بهذا العرض.

وقدرت إدارة مانشستر يونايتد، فى وقت سابق، قيمة النجم الفرنسي بـ150 مليون إسترليني، واختتمت الصحيفة بأن إدارة مان يونايتد تخطط لتفعيل بند التمديد فى عقد بوجبا لموسم آخر، ما سيعمل على عدم خفض قيمة اللاعب كثيرًا عند بيعه في الصيف المقبل.

من جانب آخر، يضع فريق يوفنتوس الإيطالى النجم الإسباني تياجو ألكانتار لاعب وسط بايرن ميونخ بديلاً لفشل صفقة ضم الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الصيف المقبل، ويرتبط اسم بوجبا بالعودة إلى يوفنتوس نهاية الموسم، لرغبته في الرحيل عن "أولد ترافورد".

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أنه فى حال فشل التعاقد مع بوجبا في الصيف، فإن يوفنتوس سينتقل بدلاً من ذلك إلى لاعب خط وسط بايرن ميونيخ تياجو ألكانتارا صاحب الـ 28 عاماً.

ويرتبط تياجو ألكانتارا بعقد مع بايرن ميونخ ينتهى في يونيو 2021، ويرغب في الرحيل عن البافارى بعد 7 سنوات في ألمانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة