أكرم القصاص - علا الشافعي

سعادة وفرحة فى تصريحات مسئولى الزمالك بعد الفوز بالسوبر المصرى ..مرتضى منصور : كهربا "وشه نحس على الأحمر" ..شيكابالا : واجهت الأهلى بحذاء أدم ومستعدين لمباراة الإثنين.. ساسى : جماهير الأبيض سر عودتى لمستواى

الخميس، 20 فبراير 2020 11:33 م
سعادة وفرحة فى تصريحات مسئولى الزمالك بعد الفوز بالسوبر المصرى ..مرتضى منصور : كهربا "وشه  نحس على الأحمر" ..شيكابالا : واجهت الأهلى بحذاء أدم ومستعدين لمباراة الإثنين.. ساسى : جماهير الأبيض سر عودتى لمستواى الزمالك
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلى 4 / 3 بركلات الترجيح وتحقيق السوبر المصرى الذى أقيم بإستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات .

وضم تشكيل الأهلي كلاً من.. حراسة المرمى: محمد الشناوى، في الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، رامى ربيعة، محمد هانى، في الوسط: أليو ديانج، حسين الشحات، عمرو السولية، محمد مجدى قفشة، في الهجوم: جونيور أجايى.

 

فيما جلس دكة البدلاء كل من، شريف أكرامي – أيمن أشرف- محمود متولي – وليد سليمان – محمود كهربا – أليو بادجي – أحمد فتحى.

 

وضم تشكيل الزمالك كلاً من.. حراسة المرمي: محمد أبو جبل، خط الدفاع: حازم امام – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافي، خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – احمد سيد زيزو، خط الهجوم: مصطفي محمد – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما.

 

اما الاحتياطي فيضم كل من :محمد عواد ، محمد عبد السلام ، محمد اوناجم ، مصطفي فتحي ، شيكابالا ، عبد الله جمعة ، إمام عاشور.

مرتضى منصور يعبر عن سعادته بالسوبر المصرى

عبر مرتضى منصور،  رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عن سعادته بعد تتويج فريقه بلقب السوبر المحلى عقب الفوز على الأهلى بركلات الترجيح على ستاد محمد بن زايد بدولة الأمارات.

 وأضاف مرتضى منصور :" مبروك للزمالك ربنا نصرنا على المتربصين بالنادى الأبيض" مؤكدا أنه :" كنت بلعب بينج بونج وسلة قبل المباراة بالليل لتوصيل رسالة إلى اللاعبين بعدم التوتر والهدوء".

وأضاف مرتضى منصور إن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى "وشه" نحس على النادى الأهلى موضحا أنه بمجرد نزوله إلى أرض الملعب وانقلبت الأمور رأسا على عقب وثارت المشاكل.

ووجه منصور رسالة إلى اتحاد الكرة قائلا :" كهربا وشه نحس الأهلى خسرنا السوبر لما كان معانا على نفس الملعب في ستاد محمد بن زايد وفعل ذلك أيضا مع الأهلى".

ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى كهربا قائلا:" كم مرة وقعت على وشك في أرض الملعب يا كهربا".

واختتم مرتضى منصور حديثه قائلا وليد سليمان لاعب الأهلى يرتدى خاتم سحر، موضحا أن الحاوى "مسخر جن" يساعده على تسجيل الأهداف.

ساسي و بن شرقي يلتقطون سيلفي مع الجماهير

لبي الثنائي فرجاني ساسي و اشرف بن شرقي طلبات جماهير الزمالك المتواجدة خارج ملعب استاد بن زايد وقامو بالتقاط صور سيلفي مع الجماهير احتفالا بالسوبر المصري بعد الفوز علي الاهلي بضربات الترجيح

من جانبه عبر فرجاني ساسي عن سعادته بعد التتويج بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي عقب الفوز عليه بنتيجة 4 / 3 بركلات الترجيح ، موجها رسالة شكر إلى جماهير الزمالك عقب تتويجه بلقب السوبر المصري قائلا : "جماهير الزمالك كانت سبب في عودتي لمستواي، والمباراة كانت صعبة للغاية أمام فريق مثل الأهلي".

تابع: لم نتمكن من السيطرة على أحداث المباراة ، ولكن في النهاية حصدنا اللقب، وجاء تتويجا للجهد الذي بذلناه مؤخرا، أعد الجماهير ببذل قصارى جهدنا لحصد مزيد من الألقاب ".

استطرد: "أشكر جماهير الزمالك بشدة، لأنها سبب عودتي لمستواي بسبب دعمها المتواصل لي، كما أنها كانت سببا في حصد اللقب الثاني في أقل من 5 أيام ونتمنى الاستمرار في حصد الألقاب من أجل هذه الجماهير ".

شيكابالا: واجهت الأهلى بـ"حذاء أدم".. وجاهزون لقمة الدوري

أعرب محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد فريق الزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر المحلى بعد الفوز على الأهلي .

وأضاف شيكابالا: المباراة كانت صعبة جدًا خصوصًا وإنها بعد أيام قليلة من التتويج بالسوبر الأفريقي، لكن وعدنا جماهيرنا وإدارتنا إننا سنعود بالكأس والفوز على الأهلي وحققنا وعدنا، ونجحنا في أن نتغلب على الاجهاد".

تابع الفهد الأسمر: "الأهلي كان مسيطرًا على المباراة، لكنها سيطرة بدون خطورة على مرمانا، وهذا كان أهم شيء".

وعن مولوده الجديد أدام، قال لاعب الزمالك: "واجهت الأهلى بحذاء أدم ووشه حلو عليا، وإذا تقرر خوض قمة الدورى في موعدها المقرر له الاثنين المقبل، فنحن جاهزون، وننتظر جماهيرنا في مطار القاهرة".

تابع شيكابالا حديثه منتقدًا تواجد عدد من جماهير الأهلى وسط مدرجات الزمالك، ومواجهة جماهير الفارس الأبيض صعوبة في دخول المباريات، موجهًا لهم الشكر على دعمهم الدائم للاعبين".

مصطفى محمد يحتفل بقناع "لاكاسا" بعد الفوز بالسوبر المصرى

حرص مصطفى محمد مهاجم الزمالك على الغحتفال بفوز فريقه على الأهلى  بارتداء قناع "لاكاسا" الذى سبق وأن احتفل به لاعبى المنتخب الأولمبى عقب التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، والتى أقيمت فى مصر، وشهدت تأهل الفراعنة الصغار إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، ليعود مصطفى محمد ويظهر به مرة أخرى فى احتفال الزمالك بالفوز على الأهلى والتتويج بالسوبر المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة