أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومحمد بن زايد تزين السوبر

الخميس، 20 فبراير 2020 05:59 م
فيديو.. صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومحمد بن زايد تزين السوبر صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومحمد بن زايد في الامارات
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زينت صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الشيخ محمد بن زايد ولى العهد ونائب رئيس الدولة ملعب محمد بن زايد الذى يستضيف سوبر الأهلى والزمالك، المقرر انطلاقه بعد قليل.

وكتب على الصورة جملة للشيخ المغفور له زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات وهو يقول: "نهضة مصر نهضة للعرب جميعًا ووصيت أبنائى بأن يكونوا دائما بجانب مصر".

وصلت منذ قليل حافلة فريقي الأهلي والزمالك الي استاد محمد بن زايد استعدادًا لمباراة السوبر التي تجمع الأهلي والزمالك بعد قليل علي ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

من ناحية أخرى شهد محيط ملعب الجزيرة الإماراتي "محمد بن زايد"، بيع تذاكر الدرجة الثالثة للزمالك في السوق السوداء ، ويتم بيع التذاكر بمبالغ تتراوح بين 200 و250 درهما إماراتيا، رغم أن الدرجة الثالثة قيمة تذكرتها 75 درهما فقط لا غير.

ويخوض الأهلي والزمالك في السابعة من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة بإستاد محمد بن زايد بأبوظبي على لقب كأس السوبر المصري وهي المباراة التي ينتظرها ملايين من عشاق القطبين ليس في مصر وإنما في الوطن العربي والقارة الافريقية نظراً للشعبية الجارفة لهما داخل مصر وخارجها ، ويدخل الفريقين مباراة الليلة يرفعا شعار واحد وهو "التتويج باللقب" فالأهلي حامل لقب الدوري يتطلع لمواصل النتائج الرائعة محلياً وأفريقياً بحصد لقب السوبر على حساب خصمه العنيد الزمالك ومن أجل تكرار الفوز بنفس الكأس التي حصدها الأهلي مطلع الموسم الجاري على حساب الزمالك أيضاً عندما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ولا يختلف الحال بالنسبة للزمالك الذي يدخل مواجهة الليلة مُتسلّحاً بلقب كأس السوبر الأفريقي الذى حصده الزمالك  مؤخراً على حساب الترجي التونسي بالفوز 3/1 عليه في قطر قبل أيام.

يُدير مباراة الللية الحكم النرويجى سيفين أودفار موين ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان  جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش  "حكم مساعد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة