أكرم القصاص - علا الشافعي

العراق تنفى وجود إصابة مؤكدة بفيروس كورونا داخل البلاد.. صور

الجمعة، 21 فبراير 2020 12:18 م
العراق تنفى وجود إصابة مؤكدة بفيروس كورونا داخل البلاد.. صور العراق
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت دائرة شرطة محافظة الديوانية الواقعة جنوب العراق، اليوم (الجمعة)، صحة التقارير الإخبارية التي أفادت بوجود حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في المحافظة .

وأفادت شرطة الديوانية ـ في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية ـ بأن "تصريحات أحد موظفي دائرة الصحة في المحافظة حول وجود إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في الديوانية لا أساس لها من الصحة على الإطلاق"، مشيرة إلى أن "القوات الأمنية بذلت جهودا كبيرة في هذا الشأن للتأكد من صحة هذه المعلومة وقامت بالاتصال بدائرة الصحة التي نفت هذا الموضوع جملة وتفصيلا".

ويأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه محافظة كربلاء العراقية عن اتخاذها كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمواجهة ومنع دخول فيروس "كورونا" الجديد الذي ظهر أواخر شهر ديسمبر الماضي في الصين إلى البلاد.

وفى السياق ذاته، نشرت وحدة اعلام قطاع الرطبة الصحي في محافظة الانبار بالعراق، جانب من نشاط المفرزة الصحية الخاصة بفيروس كورونا المستجد في مركز طريبيل الحدودي اليوم الجمعة المصادف.

وبحسب بيان نشرته وكالة الأنباء العراقية "واع"  تكثف المفرزة نشاطها في تدقيق جوازات الوافدين ونشر التوعية الصحية في دائرة الجوازات عن طريق الرسائل الصحية وذلك حسب توجيهات قسم الصحة العامة في دائرة صحة الانبار وفريق الاستجابة السريع في قطاع الرطبة للرعاية الصحية الاولية.

احترازات فى الصحة العراقية
احترازات فى الصحة العراقية

 

النشاط المكثف لمواجهة فيروس كورونا
النشاط المكثف لمواجهة فيروس كورونا
ExtImage-6506-268538720
الإجراءات الوقائية
 

 

ExtImage-1033018-642662400
جانب من الإجراءات الوقائية

 

ExtImage-5807430-1935570176
 
توزيع نصائح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة