أكرم القصاص - علا الشافعي

"الكاف" مهنئًا رياض محرز بعيد ميلاده: "مستمر فى نثر سحره بأرجاء العالم"

الجمعة، 21 فبراير 2020 02:28 م
"الكاف" مهنئًا رياض محرز بعيد ميلاده: "مستمر فى نثر سحره بأرجاء العالم" رياض محرز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" اللاعب رياض محرز نجم المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي بمناسبة عيد ميلاده الـ29، ونشر الحساب الرسمي للكاف على "تويتر" فيديو للمسات رياض محرز في كأس الأمم الأفريقية 2019، وعلق قائلا: "عيد ميلاد سعيد للدولي الجزائري رياض محرز.. الجناح الموهوب قاد الجزائر لتحقيق اللقب الثاني في تاريخهم من بطولة الأمم الإفريقية الصيف الماضي في مصر، ومستمر في نثر سحره في أرجاء العالم".

وقبل ذلك احتفى نادى مانشستر سيتى الإنجليزى بتسجيل لاعبه رياض محرز نجم المنتخب الجزائرى، رقما قياسيا جديدا على مستوى الدوريات الأوروبية خلال مشاركته مع الفريق، ونشر الحساب الرسمى للمان سينى على "تويتر"، صورة للنجم الجزائرى محزر وعلقت عليها قائلة "رياض محرز ثالث أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء على مستوى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى منذ بداية موسم 2017-2018 بإجمالي 10 أهداف".

 

وكان قد اعتذر النجم الجزائري الدولي رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن عدم الحضور لحفل الأفضل في إفريقيا الذى اقيم في مدينة الغردقة، وكتب رياض محرز على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": " تهانينا لساديو على الجائزة التي يستحقها - آسف ، لم أستطع الحضور ، لكن كان عليّ أن أبدأ في التسجيل فى عام 2020 - أراكم في العام القادم إن شاء الله".

 

وحل رياض محرز نجم الجزائر ثالثا في التصويت على الجائزة، خلف ساديو ماني المتوج بالجائزة ومحمد صلاح نجما فريق ليفربول الإنجليزي، محرز كان قد حصد لقب الهدف الأفضل في عام 2019 خلال الحفل، بهدفه فى شباك منتخب نيجيريا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 التى أقيمت في مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة