أكرم القصاص - علا الشافعي

خطأ فادح من نوير يتسبب فى تعادل البايرن مع بادربورن بالشوط الأول.. فيديو

الجمعة، 21 فبراير 2020 10:39 م
خطأ فادح من نوير يتسبب فى تعادل البايرن مع بادربورن بالشوط الأول.. فيديو مباراة بايرن ميونخ وبادربورن
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب مانويل نوير، حارس فريق بايرن ميونخ، في تعادل فريقه مع ضيفه فريق بادربورن، بنتيجة 1 – 1، مع نهاية الشوط الأول، من الماراة التي تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "أليانز أرينا"، في افتتاح مباريات الـ23، من منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا".

تلقت شباك بايرن ميونخ، هدف في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، بعد خروج خاطئ من الحارس المخضرم، مانويل نوير، الذى نجح دينيس سربيني، في مراوغته، ويضع الكرة في الشباك الخالية.

كان سيرج جنابرى، قد افتتح التسجيل للفريق البافارى، في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

يحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 46 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن لايبزبج الوصيف، فيما يحتل بادربورن المركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة.

يخوض بايرن ميونخ المباراة رقم 250 في مسابقة الدوري الالماني على ملعب "أليانز أرينا"، الذي افتتح عام 2005. وحتى الآن، وفاز البايرن في 193 مباراة وتعادل في 36 لقاء، بينما تذوق مرارة الهزيمة في 20 مباراة.

سجل بايرن ميونخ 687 هدفاً في شباك منافسيهم على ملعب "أليانز أرينا" بمسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا"، بينما اهتزت شباكه 179 مرة فقط.

تعد مواجهة بادربورن، الأخيرة للفريق البافارى، قبل مواجهة مضيفه فريق تشيلسي الإنجليزي، مساء الثلاثاء المقبل، فى ذهاب دور الـ16، من دورى أبطال أوروبا.  

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة