أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أحمر وأخضر.. تعرف على موضة النظارات مع "رضوى الشربينى"

الجمعة، 21 فبراير 2020 11:58 م
فيديو.. أحمر وأخضر.. تعرف على موضة النظارات مع "رضوى الشربينى" جانب من اللقاء
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت ليلى فوزى، مؤسسة مشروع لتصنيع النظارات، عن أن موضة النظارات هذا العام صارخة جداً، منها الأحمر والأخضر والأصفر، موضحة أن اللون الأصفر كان موضة السنوات الماضية في العدسات اللاصقة، أما هذا العام فهو موضة النظارات.

وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "هي وبس"، مع الإعلامية رضوى الشربينى، على فضائية "cbc سفرة"، أن الألوان الجديدة للنظارات متنوعة ومتدرجة، بالإضافة إلى الألوان غير التقليدية، مشيرة إلى أننا خرجنا من موضة أنها مجرد نظارة لحماية العين من الشمس، إلى أنها مكملة للمشهد الخارجي، والموضة بشكل عام.

 

وتابعت:"احنا داخلين على الربيع، وفى الشتاء كان الأحمر مكتسح بطريقة كبيرة، وكمان الأخضر، بالرغم إنه في الشتاء المفروض بنى وأسود ونبيتى، لأن الشمس في الشتاء بتبقى ضعيفة".  

 

من ناحية أخرى، كان إبراهيم المغربي، رئيس الشعبة العامة للبصريات بالاتحاد العام للغرف التجارية، كشف طرق التلاعب المختلفة في النظارات الشمسية، وكيفية التباين في الأسعار بين النظارات الأصلية وغير الأصلية، موضحا أن النظارات المقلدة "الكوبي" لا يعني بالضرورة أن الخامات والمواد المستخدمة بها سيئة، بل من الوارد ان تكون أفضل والفارق في تكلفة العلامة التجارية الذي يشكل نسبة كبيرة من سعر البيع النهائي للنظارات الأصلية.

 

وقال المغربي لـ " اليوم السابع "، إن التكلفة المرتفعة للعلامة التجارية المسجلة يفسر فرق السعر بين نظارات تباع بسعر 100-250 جنيها وعليها علامات تجارية علامة والخامات المستخدمة جيدة، ونظارات أخرى مماثلة يصل سعرها لأكثر من 2000 جنيها وهي النظارات التي حصلت على الاسم التجاري للشركة او بيت الازياء بصورة رسمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة