مارسيلو يقرر الرحيل عن ريال مدريد نحو باريس سان جيرمان

الجمعة، 21 فبراير 2020 09:05 م
مارسيلو يقرر الرحيل عن ريال مدريد نحو باريس سان جيرمان مارسيلو لاعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نية النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو، الظهير الإيسر لفريق ريال مدريد، الرحيل عن الفريق، الصيف المقبل، بعد مشاركاته الضعيفة مع الفريق خلال الموسم الحالي، في ظل تألق الظهير الإيسر الفرنسي الجديد، فيرلاند ميندى.

ذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن مارسيلو، قرر مغادرة ريال مدريد، الصيف المقبل، وستكون باريس سان جيرمان الفرنسي، الوجهة الأقرب للنجم البرازيلي.

أضافت الصحيفة، أن المدافع البرازيلي، أعطى الضوء الأخضر لإدارة باريس سان جيرمان، للتفاوض مع النادى الملكى، الذى لن يمنع خروج مارسيلو في الميركاتو الصيفى.

أشارت الصحيفة إلى أن مارسيلو، يفضل الإنضمام للفريق الباريسي، خاصة في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين البرازيليين، بالإضافة إلى زميله السابق في ريال مدريد، الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، الذى انضم للباسجى الصيف الماضى.

كان مارسيلو، قد وصل لصفوف ريال مدريد، عام 2007، قادما من فريق فلومينينزى البرازيلي، وخاض 502 مباراة في جميع المسابقات، سجل 37 هدفا، وتوج بـ21 لقبا مختلفا مع الفريق.

جدير بالذكر أن المدافع البرازيلي، يمتد عقده مع ريال مدريد، حتى صيف عام 2022.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 53 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثانى، برصيد 52 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة