أكرم القصاص - علا الشافعي

تغييرات مُرتقبة في تشكيل الأهلي قبل قمة الدوري.. عودة أحمد فتحي ووليد سليمان.. منح فرصة كاملة للدبابة السنغالية بادجي.. إحالة أوراق حسين الشحات للدكة ..وجلسة "تصفية الأجواء" لإعادة الإنضباط لغرفة ملابس الفريق

السبت، 22 فبراير 2020 09:45 م
تغييرات  مُرتقبة في تشكيل الأهلي قبل قمة الدوري.. عودة أحمد فتحي ووليد سليمان.. منح فرصة كاملة للدبابة السنغالية بادجي.. إحالة أوراق حسين الشحات للدكة ..وجلسة "تصفية الأجواء" لإعادة الإنضباط لغرفة ملابس الفريق الاهلى والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل الدلائل تشير إلى أن تشكيل الأهلي سيشهد عدة تغييرات على خلفية الأحداث التي شهدها الفريق مؤخراً سواء على الصعيد الفني بعدما خسر الفريق من الزمالك لقب السوبر المحلي بالسقوط 3 / 4 بركلات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس بإستاد محمد بن زايد بأبوظبي أو على الصعيد السلوكي بعدما وقعت أحداث مؤسفة عقب اللقاء بعدمنا تبادل لاعبو الفريقين الاشتباكات في مشهد مؤسف للغاية.

فايلر يفكر في التغييرات

المعلومات الواردة من القلعة الحمراء تُشير إلى أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق يدرس بجدية إجراء عدة تغييرات في التشكيل ويأتي في مقدمتها عودة أحمد فتحي ووليد سليمان للتشكيل الأساسي على أن يتم استبعاد حسين الشحات من التشكيل الأساسي فيما ينوي فايلر منح السنغالي آليو ديانج فرصة أطول للمشاركة مع اللاعبين وتحقيق التناغم والانسجام مع باقي اللاعبين خاصة وأن اللاعب السنغالي لا يشارك  مع الفريق إلا لمدة دقائق قليلة بشكل منعه من استخراج كل إمكانياته وقدراته الفنية والتهديفية العالية.

وبدأ فريق الأهلى ظهر اليوم، السبت، الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر لها الاثنين المقبل في الدوري حال إقامتها وعدم تأجيلها حسبما يتردد، وعاد الأهلى ظهر أمس الجمعة من الإمارات ويحصل على راحة من التدريبات أمس وبدأ اليوم للمواجهة القوية أمام الزمالك التي تأتى بعد أيام قليلة من مواجهة السوبر المحلى، وأعلن فايلر أنه سيدفع باللاعب الجاهز في المباريات وأن من لا يجتهد في التدريبات سيجلس على الدكة ولن ينظر له .

جلسة تصفية الأجواء

رينيه فايلر تحدث فايلر مع لاعبي الفريق بشأن مباراة السوبر التى لم يظهر خلالها الكثير من اللاعبين بمستواهم، كما فرضت حالة من التوتر نفسها على سطح الأحداث فى الفريق، وهو ما ظهر عقب اللقاء خلال الاشتباكات التى وقعت بين لاعبى الفريقين وأفراد من الجهازين الفنى والإدارى.

وتحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، خلال الجلسة التى استمرت قرابة الـ30 دقيقة، خاصة أن هناك عدة أمور غير فنية لم يرض عنها مدير الكرة وأراد التحدث فيها، وأهمها الانشغال بهتافات الجماهير والانصياع لاستفزازات الطرف الآخر، وهو ما حدث فى مباراة السوبر وكان له دور فى خروج لاعبى الأهلى عن تركيزهم بشكل كان أحد أسباب خسارة اللقب.

ماذا طلب فايلر من لاعبي الاهلي؟

وطالب فايلر وعبد الحفيظ اللاعبين بإغلاق صفحة السوبر بما شهدته من أحداث فنية وتصرفات وسلوك غير مقبول، وشدد المدير الفنى ومدير الكرة على ضرورة التركيز فى الملعب فقط واستعادة ذاكرة الانتصارات فى مباراة القمة بالدورى لإسعاد جماهير الأهلى الغاضبة بعد الخسارة فى السوبر وتجاوز هذه الصدمة بالفوز على الزمالك فى الدورى ومن بعدها تخطى عقب صن داونز فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة