أكرم القصاص - علا الشافعي

خسارة محمد حمزة فى دور الـ32 بكأس العالم للشيش

السبت، 22 فبراير 2020 03:16 م
خسارة محمد حمزة فى دور الـ32 بكأس العالم للشيش محمد حمزة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر محمد حمزة لاعب المنتخب الوطنى للسلاح من نظيره الإيطالى بنتيجة 15 / 11 فى دور الـ 32 ببطولة كأس العالم للشيش التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة. وتأهل محمد حمزة لاعب إلى دور الـ32 بالفوز على بطل قبرص بنتيجة 15 / 6، وتمكن محمد حمزة من التغلب فى الجولة الأخيرة للأدوار التمهيدية على لاعب هونج كونج كا شى يونج بنتيجة 15 / 13 أمس ليسجل بذلك حضوره رسميا فى الأدوار الرئيسية للبطولة .

فيما ودع الثلاثى المصرى محمد حسن ويوسف سناء ويوسف فودة منافسات الفردى للبطولة ذاتها بعد الخسارة فى الأدوار التمهيدية أمام كل من على الترتيب البولندى ماكيج بيم 15 /9 و الصينى بن ويى 15 /9 والبرازيلى جويلهرمى تولدو 15 /4 .

من جهته أكد رئيس اتحاد السلاح، عبد المنعم الحسينى، أن لاعبينا قدموا مباريات جيدة فى الأدوار التمهيدية أمام المنافسين الآخرين، وصعد من بينهم الثنائى علاء أبو القاسم ومحمد حمزة إلى الأدوار الرئيسية.

وحققت رياضة السلاح مؤخرا إنجازا جديدا بفوز محمد حمزة لاعب المنتخب الوطنى لسلاح الشيش المصنف الأول عالميا بذهبية بطولة كأس العالم لسلاح الشيش للشباب بفرنسا بعد الفوز على بطل فرنسا 15 /6. وتأهل حمزة إلى النهائى بالفوز على لاعب فرنسا أيضا بنفس النتيجة، بينما تأهل الى نصف النهائى بالفوز على بطل روسيا 15 /10 فى دور ربع النهائى.

توج محمد حمزة فى 2019 الماضى بفضية كأس العالم للشباب بإيطاليا لسلاح الشيش وبرونزية كأس العالم للشباب ببولندا لسلاح الشيش، وسط السعى إلى مواصلة صدارة التصنيف هذا الموسم أيضا، فيما توج أحمد السيد ببرونزية بطولة الجامعات الأمريكية لسلاح سيف المبارزة.

ويسعى اتحاد السلاح إلى مواصلة إنجازات اللعبة فى العام الجديد، وتجدر الإشارة إلى فوز أيمن فايز بذهبية بطولة أمريكا لسلاح سيف المبارزة بالفوز على بطل أمريكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة