عاش ليلة سيئة.. نجم إنجلترا سمولينج يفقد فردا من العائلة فى جريمة تسميم غامضة

السبت، 22 فبراير 2020 12:19 م
عاش ليلة سيئة.. نجم إنجلترا سمولينج يفقد فردا من العائلة فى جريمة تسميم غامضة كريس سمولينج مع كلابه
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تربط البشر علاقات قوية بحيواناتهم الأليفة قد تصل إلى مرحلة الصداقة، وفى بعض الأحيان تكون علاقة أشخاص بحيواناتهم أقوى من علاقاتهم بأقرانهم من البشر أمثالهم، حتى أنه يمكن اعتبار القطط أو الكلاب فى كثير من الأحيان، أفراد من العائلة التى يحزن أصحابهم عليهم عند فقدانهم أو مرضهم.

 

ومع تلك العلاقات القوية التى تجمع البشر بحيواناتهم الأليفية فى المنزل، لذلك تكون لحظة الفراق صعبة وقاسية، وهذا هو بالضبط ما حدث مع نجم منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد المعار إلى روما الإيطالى كريس سمولينج.

كريس سمولينج مع كلابه
كريس سمولينج مع كلابه

 

وقالت صحف بريطانية، إن سمولينج وزوجته عارضة الأزياء سام كوك، عاشا ليلة سيئة، بعدما نفقت كلبة خاصة بهما فى حادث "تسميم" متعمد على ما يبدو، وأفادت مصادر صحيفة "صن"، أن مايلى، إحدى الكلاب التى يرعاها سمولينج، فارقت الحياة بعدما تناولت سم فئران، داخل حديقة بيته فى روما.

 

وقالت الصحيفة البريطانية، إن سمولينج وسام يشعران بالمرارة بعد الحادث، حيث إن كلابهم كانت "ليست مجرد حيوانات، بل جزء من العائلة" - على حد وصفهما - وكشفت المصادر أن كلبين آخرين يعيشان مع سمولينج البالغ من العمر 30 عامًا، وسام البالغة من العمر 34 عامًا، وهما كلبان مريضان أيضًا.

 

ويعتقد سمولينج وزوجته أن مايلى كانت ضحية "شخص غامض" تعمد وضع سم لقتل الكلاب الثلاثة، وأن الحيوانات جميعا تناولته، وذلك وفقًا لما نقلته "سكاى نيوز" الإخبارية.

 

ويشار إلى أن نادى روما الإيطالى، كان قد أعلن فى ديسمبر الماضى عن إصابة كريس سمولينج ولورينزو بيليجرينى، وغيابهما عن مباراة وولفسبيرجر النمساوى بالجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالدورى الأوروبى "اليورو باليج".

 

وأصدر نادى روما - حينها - بيانًا رسميًا، يؤكد فيه إصابة كريس سمولينج بكدمات فى ركبته اليسرى، ومعاناة لورينزو بيليجرينى من إصابة فى القدم اليسرى، وأضاف روما، أن ثنائى روما سمولينج وبيليجرينى اللاعبين سوف يخضعان لمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد مدة غيابهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة