أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. محمد الننى يستعد لفسخ عقده مع بشكتاش التركى

السبت، 22 فبراير 2020 12:35 ص
مفاجأة.. محمد الننى يستعد لفسخ عقده مع بشكتاش التركى محمد الننى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد محمد الننى لاعب بشكتاش التركى لفسخ تعاقده مع الفريق خلال الأيام المقبلة بعد حدوث خلافات بينه وبين إدارة النادى التركى بشأن مستحقاته المادية.

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي فى أغسطس الماضى انتقال محمد النني لاعب وسط منتخب مصر لصفوف بشكتاش التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

قالت صحيفة " Milliyet " التركية أن محمد النني لديه الحق في فسخ تعاقده مع بشكتاش التركي بعد تأخر النادى فى الوفاء بسداد مبلغ 900 ألف يورو في 15 يناير الماضي.

أشارت الصحيفة إلى أن مسئولى نادى بشكتاش التركى قاموا بمنح الننى مبلغ 125 ألف يورو مع الالتزام بتسوية كافة المستحقات المتأخرة، إلا أن النادى لم يلتزم مع اللاعب المصرى.

أشارت الصحيفة التركية أن عقد محمد الننى مع نادى بشكتاش ينص على الانتهاء فى نهاية الموسم ويجوز للنادى التركى شرائه نهائيا حال سداد 18 مليون يورو لنادى آرسنال الإنجليزى، فضلا عن أن نصوص العقد تتضمن حق اللاعب فى فسخ عقده فى حالة عدم الحصول على مستحقاته.

وشارك محمد الننى فى 23 مباراة مع بشكتاش هذا الموسم، بواقع 14 مباراة بمسابقة الدورى التركى، و6 مباريات فى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، و3 مباريات فى كأس تركيا.

 

 

777777









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة