أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل الإبراشى: اعتراضات على ظهور محمد رمضان معنا ونتعامل مع كل وجهات النظر برحابة

السبت، 22 فبراير 2020 10:55 م
وائل الإبراشى: اعتراضات على ظهور محمد رمضان معنا ونتعامل مع كل وجهات النظر برحابة وائل الإبراشي
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامي وائل الإبراشي، في أول ظهور له على شاشة التليفزيون المصري من خلال نشرة التاسعة على القناة الأولي، قائلا: "مساء النجاح أي بداية جديدة تكون مختلقة وممزوجة بالقلق والتوتر، ولكن أن شاء الله نقدم كل القضايا ونقدم التحية لكل صناع نشرة التاسعة".

 

وقال الإبراشي، خلال تقديمه نشرة التاسعة، على شاشة القناة الأولى، إنه سيناقش قضيتان في حلقة اليوم، القضية الأولى تتعلق بالحرية في مصر وهل فى حرية أم لا؟، والحرية سياسة وحرية الحرية ووجود الأحزاب، وكذلك المعارضة هل الحكومة خنقتها أم خنقت نفسها، وكذلك لماذا يغضب المسئولين والوزارء من الانتقاد وهل المعارضة لا تري إلا السواد؟.

 

وأكمل وائل الإبراشي، أن القضية الثانية ستكون بحلول الفنان محمد رمضان ونعلق على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية مع التأكيد على احترام وجهات النظر، مضيفا أننا فوجئنا منذ بداية نزول برومو الحلقة أن هناك وجهات نظر مختلفة، وحملات تعترض على ظهور محمد رمضان، وسنتعامل مع كل وجهات النظر برحابة صدر، ونحترم أيضا من اختلف في ظهور، وهناك وجهة نظر أخري تؤكد أن الحوار مع الفنان محمد رمضان مهم.

 

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو خاص بتطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

 

وظهر خلال البرومو الإعلامى وائل الإبراشى وأحمد عبد الصمد وناردين فرج وأميمة تمام ورغدة مسعد أبو ليلة ودينا عصمت ومصطفى ميزار وسحر ناجى ونهى توفيق.

 

وهناك بروتوكول تعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام والذى يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

 

ومن المنتظر خلال أيام أن تظهر ملامح التطوير على الشاشات فى الشكل والمضمون وسيعلن عن ذلك تباعًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة