أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية في يوم.. الأهلى يختتم استعداداته للقمة.. الزمالك يدخل معسكر مغلق.. طلائع الجيش يواجه أبو حماد ودياً استعداداً لإنبى.. الزمالك أمام السلام العمانى في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للطائرة

الأحد، 23 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم.. الأهلى يختتم استعداداته للقمة.. الزمالك يدخل معسكر مغلق.. طلائع الجيش يواجه أبو حماد ودياً استعداداً لإنبى.. الزمالك أمام السلام العمانى في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 23 فبراير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الأهلى يختتم إستعداداته للقمة وتغييرات مرتقبة في التشكيل، الزمالك يدخل معسكر مغلق استعدادا للقمة.

الأهلى يختتم استعداداته للقمة وتغييرات مرتقبة في التشكيل

يختتم فريق الكرة بالنادي الاهلى تدريباته اليوم، الأحد، استعداداً للمباراة الهامة والقوية أمام الزمالك المُقرر لها  السابعة والنصف من مساء غداً ، الأثنين، بإستاد القاهرة في الدوري الممتاز وهي المباراة التي خطفت الأنظار والاهتمام خلال الساعات الماضية بسبب الحديث عن تأجيلها بناءً على رغبة مسئولو الزمالك الذين رفضوا خوض المباراة بدعوى ضيق الوقت فيما أصر الأهلي واتحاد الكرة على إقامة المباراة في موعدها وعدم تأجيلها ، ويدخل الأهلي معسكر مغلق عقب مران اليوم إستعداداً للقمة المرتقبة غداً إلا إذا صدر قرار مفاجئ بتأجيل المباراة.

ومن المقرر أن يشهد تشكيل الأهلي في مباراة القمة عدة تغييرات في التشكيل بسبب المستوى السيئ الذي ظهر عليه أكثر من لاعب في مباراة السوبر الأخيرة أمام الزمالك بالأمارات والتي إنتهت بهزيمة الأحمر بركلات الجزاء الترجيحية 3 / 4 حيث أعلن رينيه فايلر المدير الفني للفريق في إعادة أكثر من لاعب للتشكيل الأساسي أمثال أحمد فتحي وأحمد الشيخ ومروان محسن وهناك اتجاه للاعتماد بشكل أكبر على السنغالي بادجي.

 

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للقمة

يعود اليوم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للتدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها غدا ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري، ويدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم في احد فنادق القاهرة، علي ان يكون التمرين في ملعب النادي قبل التوجه لفندق المعسكر.

وحصل الزمالك علي راحة من التدريبات امس السبت باوامر من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والذي فضل عدم خوض المران لتجنب ارهاق اللاعبين من كثرة السفر وخوض مباراتين هامتين في اقل من أسبوع، حيث خاض الزمالك مباراة الترجي التونسي في الدوحة ويليها مباراة الأهلي في الامارات علي لقبي السوبر الافريقي والمصري علي الترتيب.

طلائع الجيش يواجه أبو حماد ودياً استعداداً لمواجهة إنبى

يخوض فريق طلائع الجيش فى الخامسة عصر اليوم الاحد مباراة ودية مع نظيره أبو حماد الشرقية على ستاد جهاز الرياضة العسكرى استعداداً لمواجهة انبى ، وتدرب الفريق أمس السبت على فترتين لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين قبل السفر للأسكندرية ، إستقر الجهاز الفني لطلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيونى، على دخول معسكر مغلق ببرج العرب بداية من 25 فبراير وحتى 29 من نفس الشهر استعداداً لانطلاق مباريات الدور الثانى للدوري، التي يتطلع الفريق خلالها لتدشين رحلة تصحيح المسار بعد النتائج المتراجعة في الدور الأول للمسابقة والتي وضعت الفريق في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة من إجمالي 17 مباراة ، واستقر عبد الحميد بسيونى على إقامة أربعة مباريات ودية لتجهيز لاعبيه لانطلاق مباريات الدور الثانى والتي يستهلها الطلائع بمواجهة إنبى في الخامس من مارس المقبل ، ويحاول الجهاز الإداري للفريق التنسيق مع الاندية لتحديد الاطراف الاخرى للمباريات الودية التي طلب بسيونى أن تكون متدرجة المستوى لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين قبل معمعة الدور الثانى .

على الجانب الأخر ، وضع الجهاز الفني لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى برنامج تأهيلي لمحمد أشرف روقة لاعب الفريق بعد إصابته بالتواء في الكاحل خلال مباراة اف سى مصر التي فاز بها الطلائع برباعية دون رد بالدوري ، فيما نزع عمرو السيسى لاعب طلائع الجيش الجبيرة التي وضعها على قدمه بعد إصابته بالتواء في الكاحل خلال أحد التدريبات، ليصبح جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه، فيما يستعيد طلائع الجيش جهود لاعبه على الفيل في مواجهة انبى المقبلة بعدما غاب عن مباراة المقاصة بكأس مصر بداعي الإيقاف.

الزمالك أمام السلام العمانى في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للطائرة

يلتقى في السادسة مساء اليوم الأحد ، فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك بقيادة مديره الفني حسام عبد العزيز نظيره السلام العمانى في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر بإستاد القاهرة و صالة المقاولون العرب .

 

و نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز في الثلاث جولات الماضية على كلا من وادى موسى الأردني 3 / 0 و غاز الجنوب العراقى 3 / 0 قبل الفوز على بنى ياس الإماراتى 3 / 1 .

فيما تأهل فريق الأهلى إلى ربع النهائي محققا العلامة الكاملة على صعيد المجموعة الأولى بالفوز على السيب العمانى 3 / 1  أساريا الليبى 3 /0 و خيبل اليمنى 3 / 0 .

ضمت قائمة الزمالك ، كلا من أحمد يوسف ورضا هيكل وأحمد فتحى و أحمد عبد العال درونكة و مصطفى دبشة و شهاب الدين أحمد و محمد محسن و محمد مجدى و جورج موريس و أشرف اللقانى و أحمد ضياء و إليكسندر بيتروف و إيزبيل ميسا.

ضمت  قائمة  الأهلى، كلا من عبد الله عبد السلام وحسام يوسف و أحمد صلاح و أحمد سعيد و محمد عادل و عبد الحليم فهيم و أحمد عبد العال و محمد عبد المنعم و محمود رءوف و جسيون دوروكو و محمد معوض و محمد رمضان و أحمد قطب.

و من المقرر ان تحصل الفرق المشاركة في البطولة عرى راحة من المباريات غدا الأثنين قبل انطلاق دور ربع النهائي الثلاثاء ، على أن يقام نصف النهائي الأربعاء ثم تختتم البطولة الخميس .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة