أكرم القصاص - علا الشافعي

الفرنسى توربان يدير قمة تشيلسي ضد بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

الأحد، 23 فبراير 2020 02:20 م
الفرنسى توربان يدير قمة تشيلسي ضد بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا الحكم الفرنسى توربان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الفرنسى كليمان توربان لإدارة المواجهة المرتقبة بين فريقى تشيلسي الإنجليزى وضيفه بايرن ميونخ الألماني، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء بعد غد، الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

ومن المقرر أن يعاون الحكم الفرنسي صاحب الـ37 عاما في مهمته للمباراة كل من: سيريل جيرنجوري ونيكولاس دانو مساعدين، بالإضافة إلى الحكم الرابع فرانك شنايدر، ومعهم فرانسوا ليتكسيه كحكم لتقنية الفيديو.

ويتسلح بايرن ميونخ خلال قمة دوري الأبطال، بالنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، الذى واصل سلسلة التهديف الرائعة خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020 بعدما سجله ثنائية قادت العملاق البافارى للفوز على ضيفه بادربورن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "إليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

ورفع ليفاندوفسكى رصيده إلى 6 أهداف خلال مشاركته في 4 مباريات أمام بادربون في الدوي الألماني بحسب الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، كما عادل الرقم القياسى المسجل باسم النجم السابق جيرد مولر خلال موسمى 1969-1970 و1971-1972 في تسجيل 25 هدفا بأول  23 جولة من الدوري الألماني.

كما يعد المهاجم البولندى أفضل هداف من الدوريات الأوروبية الكبرى بمختلف المسابقات هذا الموسم بعد وصل لهدفه رقم 38 خلال مشاركته في 32 مباراة بقميص بايرن ميونخ.

ورفع ليفاندوفسكى رصيده التهديفى هذا الموسم في الدوري الألماني إلى 25 هدفا، بعد تسجيله هدفين في مرمى فريق بادربورن، ليصبح على بعد هدف واحد، من الهداف الإيطالى شيرو إيموبيلى، مهاجم فريق لاتسيو، صاحب الـ26 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة