دقيقة حداد على هارى جريج فى مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد

الأحد، 23 فبراير 2020 11:43 ص
دقيقة حداد على هارى جريج فى مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد هاري جريج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى وقوف اللاعبين دقيقة صمت خلال مواجهة واتفورد المقرر إقامتها في الرابعة عصرا على ملعب الأولد ترافورد ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حدادا على وفاة الحارس السابق هارى جريج الذى كان يبلغ من العمر 87 عاما ويعد واحدا من أفضل حراس المرمى الذين حموا عرين الشياطين الحمر وأحد أعظم الشخصيات التي مثلت النادي وذلك على مدار 247 مباراة في الفترة بين 1957 و1966.

ذكر مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي أنه من المقرر أن يكون هناك دقيقة صمت على روح حارس المرمى السابق هارى جريج، خلال مواجهة واتفورد.

وتوفى هارى جريج الاثنين الماضى حيث ذكر نادى مانشستر يونايتد "تتوجه عائلة جريج بالشكر إلى طاقم مستشفى كوزواي على اهتمامهم بهاري ورعايته طوال الأسابيع الماضية"، وأضافت "شكرًا جزيلًا لكل من اتصل ليطمئن على حالته أو قام بزيارته أو تمنى له الشفاء. نشكركم على حبكم وتقديركم لهاري وعائلته".

وقدم هارى جريج حارس مانشستر يونايتد الراحل دورا كبيرا في مساعدة زملائه ولركاب الطائرة التي تحطمت في كارثة ميونخ الجوية، حيث أنقذ الحارس العديد من زملائه والركاب الآخرين حيث قام بسحب الركاب من حطام الطائرة المحترق أثناء الحادث الذي وقع في رحلة العودة من إحدى مباريات كأس أوروبا عندما تحطمت الطائرة التي كانوا يستقلونها أثناء محاولتهم الإقلاع على المدرج بمطار ميونيخ، وبالتحديد في 6 فبراير 1958.

ويحتل الشياطين الحمر المركز السابع برصيد 38 نقطة ، ويسعى الفريق بقيادة سولشار في مواصلة الضغط على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز خلال الأسبوع الماضي على نادي تشيلسي، في لقاء لن يكون سهل أبدا على واتفورد الذي يبحث عن النجاة من الهبوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة