ليفربول ضد وست هام.. كلوب يوضح سبب عدم التعاقد مع هالاند

الأحد، 23 فبراير 2020 09:20 م
ليفربول ضد وست هام.. كلوب يوضح سبب عدم التعاقد مع هالاند هالاند وكلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن إهدار فرصة التعاقد مع الموهبة النرويجية إيرلينج هالاند، هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني الجديد، بعد تألقه اللافت مع ريد سالزبورج النمساوي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ضد وست هام غدا عن هالاند: "دورتموند كان يحتاج إلى مهاجم، الجميع يلوم مان يونايتد لعدم التوقيع معه، لكننا لم نحصل عليه، لم نتمكن من الحصول عليه، الأمر بهذه السهولة".

وأضاف: "لقد أراد فريقًا بارزًا في أسرع وقت ممكن بفرصة كبيرة للعب وكان هو بوروسيا دورتموند". وتابع: "الأمر يتعلق بالتوقيت، لقد كانوا يبحثون عن مهاجم رقم 9 خاصة بلاعب يبلغ 19 عامًا، ويريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا وفي قمة في الدوري الألماني، لذا من الطبيعي أن يفضل ذلك". وأتم: "لم يكن لدى أي شخص آخر فرصة، أنا متأكد تمامًا، بغض النظر عما يقولونه".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 76 نقطة، متفوقا بفارق 19 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق السيتي، قبل مواجهته بعد غد الاثنين، أمام ضيفه فريق وست هام يونايتد.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 5 أهداف وصنع هدفين مع ليفربول ضد وست هام، فيما أحرز النجم السنغالى مانى 4 أهداف ويملك 3 تمريرات حاسمة فى المواجهات السابقة ضد الهامرز.

وأحرز النجم المصرى 18 هدفاً خلال مشاركته فى 35 مباراة بقميص ليفربول فى الموسم الجارى فى ثالث مواسمه بقميص الريدز منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالى فى صيف 2017.

وسجل محمد صلاح 44 هدفا فى الموسم الأول مع ليفربول بجميع البطولات 2017-2018 خلال 52 مباراة، ثم أحرز 27 هدفا فى 52 لقاء بالموسم الماضى 2018-2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة