أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص واهداف مباراة أرسنال ضد إيفرتون 3-2 فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 23 فبراير 2020 09:58 م
ملخص واهداف مباراة أرسنال ضد إيفرتون 3-2 فى الدوري الإنجليزي أرسنال وإيفرتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أرسنال فوزا مثيرا على ضيفه إيفرتون بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدورى الإنجليزى.

أرسنال ضد إيفرتون

تقدم إيفرتون سريعا بعد مرور 49 ثانية فقط عن طريق المهاجم دومينيك كالفريت-لوين ليكون ثانى أسرع هدف هذا الموسم فى البريميرليج.

ورد أرسنال بهدفين، جاء الأول عبر المهاجم الشاب إدوارد نكيتاه فى الدقيقة 27، وأحرز الجابونى بيير-ايمريك أوباميانج هدف التقدم لآرسنال فى الدقيقة 33 ليرفع رصيده إلى 16 هدفا هذا الموسم بفارق هدف عن متصدر الهدافين جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى. وفى الوقت بدل الضائع ينجح البرازيلى ريتشارليسون فى تسجيل هدف التعادل للتوفيز.

وفى الدقيقة الأولى من الشوط الثاني نجح أوباميانج في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليعتلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا بالتساوى مع جيمي فاردي هداف ليستر سيتي.

وعاد لاعب الوسط البرتغالى أندريه جوميز، لاعب فريق إيفرتون، للمشاركة في المباريات، بعد تعرضه لإصابة مروعة خلال لقاء توتنهام، في شهر نوفمبر الماضى، ليشارك بديلا أمام أرسنال.

ودخل جوميز، لاعب وسط فريق إيفرتون، بديلا في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، ليحل مكان زميله الفرنسي مورجان شنايدرلين، ليشارك مع التوفيز، للمرة الأولى بعد غياب 112 يوما، بعد إصابته القوية خلال لقاء توتنهام، في الثالث من شهر نوفمبر الماضى.

بهذه النتيجة يحتل أرسنال المركز التاسع فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 37 نقطة، بينما تراجع إيفرتون إلى المركز الـ11 برصيد 36 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة