الأظافر المبللة جديد الموضة على انستجرام.. اعرفى تعمليها إزاى.. صور

الإثنين، 24 فبراير 2020 06:00 م
الأظافر المبللة جديد الموضة على انستجرام.. اعرفى تعمليها إزاى.. صور الأظافر المبللة
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الشهور الماضية الكثير من الاتجاهات لتجميل الأظافر، منها على سبيل المثال التصاميم المنقوشة وطبعة التماسيح وكذلك تزيين الأظافر بشعارات العلامات التجارية الخاصة بالموضة، وكذلك رسم الأظافر برسوم السحاب وهى الاتجاهات التى اكتسبت شعبية كبيرة بين المشاهير ومؤثرى الجمال، ولكن الاتجاه الأحدث الآن على انستجرام هوالأظافر المبللة بقطرات الماء "Waterdrop Nails".
 
الأظافر المائية
الأظافر المائية
ووفقًا لموقع مجلة "Allure" للموضة فإن هذا الاتجاه يعد واحدًا من أفضل اتجاهات تجميل الأظافر مؤخرًا حيث يتم طلاء الأظافر بأى لون عادى، سواء لون "مت" أو براق، ثم تتم إضافة بعض الزخارف الصغيرة المصممة لتبدو وكأنها قطرات صغيرة من الماء فوق الأظافر.
 
الأظافر المائية (1)
الأظافر المائية
وبدأ هذا الاتجاه للجمال من لوس أنجلوس حيث ابتكره فنان الأظافر المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية سوجن أوه لتخرج النتيجة رائعة وكأنها قطرات مطر سقطت للتو على الأظافر فبدا الاتجاه ملائمًا بشدة مع الشتاء، ولكنه فى الوقت نفسه يعطى مظهرًا منتعشًا يجعله مناسبًا جدًا للصيف خاصة إذا تمت إضافته لمانيكير أخضر أو بألوان أخرى منعشة.
 
 
ويضاف تأثيرقطرات المطر بزخارف إضافية كالقطع البراقة التى تضاف لتزيين الأظافر، ولكن يمكنك عمل التأثير نفسه فى المنزل باستخدام مقوى الأظافر أو الطلاء الشفاف لعمل تأثير قطرات المياه بشرط الانتظار حتى يجف طلاء الأظافر الأساسى بشكل كامل.
 
وتتنوع الخيارات عند اتباع هذه الموضة الجديدة فيمكن تزيين كافة الأظافر بقطرات الماء ويمكن اختيار تزيين واحد من الأظافر فحسب بقطرات المياه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة