أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل بطولة العالم لتنس الطاولة فى كوريا الجنوبية بسبب "كورونا"

الإثنين، 24 فبراير 2020 02:46 م
تأجيل بطولة العالم لتنس الطاولة فى كوريا الجنوبية بسبب "كورونا" بطولة تنس الطاولة- أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الدولى لتنس الطاولة، والاتحاد الكورى الجنوبى، تأجيل بطولة العالم لتنس الطاولة، والتى تقام منافساتها فى مدينة بوسان الكورية خلال الشهر المقبل،بسبب انتشار فيروس كورونا.
 
وقال الاتحاد الدولى لتنس الطاولة والاتحاد الكورى الجنوبى للعبة، إنهما سيطلبان النصيحة من منظمة الصحة العالمية، ومن حكومة كوريا الجنوبية فيما يتصل بإجراءات السلامة الخاصة بالبطولة.
 
يأتى هذا فيما قررت رابطة دورى كرة القدم فى كوريا الجنوبية، تأجيل انطلاق الموسم الجديد لدورى المحترفين الكورى؛ بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس "كورونا" فى كوريا الجنوبية، وكان من المقرر أن تنطلق مباريات الموسم الجديد السبت المقبل.
 
واتُّخذ قرار تأجيل الدورى خلال اجتماع طارئ لمجلس إدارة الرابطة عقد فى العاصمة سول، وطلبت من ممثلى كوريا الجنوبية الأربعة فى دورى أبطال آسيا إقامة مبارياتهم خلف أبواب مغلقة وبدون جمهور.
 
وتسبب فيروس "كورونا"، الذى أصاب نحو 77 ألف شخص ، وأدى إلى وفاة أكثر من 2500 في الصين منذ ظهوره، في إلغاء كثير من الأحداث والأنشطة الرياضية وتأجيلها في بعض دول آسيا.
 
وكان جوزيبى كونتى، رئيس وزراء إيطاليا، أكد أنه تتم دراسة إمكانية تأجيل جميع مباريات الأسبوع المقبل فى مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والعديد من البطولات الرياضية الأخرى، فى ظل استمرار تفشى فيروس كورونا فى البلاد.
 
وجاء هذا القرار ليتسبب فى تأجيل 4 مباريات بالدورى الإيطالى كان مقررا إقامتها أمس الأحد ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة بدون تحديد موعدا جديدا لإقامة هذه المباريات المؤجلة وهى: تورينو وبارما، والإنتر مع سامبدوريا، هيلاس فيرونا وكاليارى، وأتالانتا مع ساسولو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة