حكيم زياش: لامبارد "لاعب" عظيم وتشيلسى يقدم كرة هجومية

الإثنين، 24 فبراير 2020 06:48 م
حكيم زياش: لامبارد "لاعب" عظيم وتشيلسى يقدم كرة هجومية حكيم زياش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف النجم الدولي المغربي حكيم زياش، والمنضم حديثًا إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، مدرب الفريق فرانك لامبارد بأنه لاعب عظيم قبل أن يكون مدربًا، معبرًا عن سعادته الكبيرة باللعب تحت قيادته بداية من الموسم المقبل.

وأعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، أمس الأحد، عن توصله لاتفاق نهائي مع النجم المغربى حكيم زياش، على الشروط الشخصية لعقد مدته 5 سنوات مقبلة، وسيبقى اللاعب المغربي مع أياكس الهولندي حتى نهاية الموسم الحالي، على أن ينضم للبلوز بداية من الموسم المقبل.

وقال حكيم زياش خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أخيرًا فرصتي جاءت وأنا سعيد جدًا بها، تشيلسي نادي عظيم جدًا وواحد من بين أكبر الأندية بالعالم".

أضاف: "تشيلسي مع لامبارد يقدمون كرة قدم هجومية مع مواهب شابة وفي الحقيقة كان هذا سبب مهم لتفضيلهم على أندية أخرى؛ لأنهم يلعبون بأسلوب هجومي ولا يهابون أي فريق".

وعن الانضمام لتشيلسي قال: "كنت على اتصال بلامبارد على مدى الأسابيع الماضية، في البداية مكالمات هاتفية عن أسلوب عمله وأسلوب لعبهم وعن أجواء النادي وعن شخصي، بعد ذلك كان التواصل عبر الواتس آب، فرانك كان لاعب وسط عظيم وبإمكاني تعلم الكثير منه".

وأتم: "مع الأسف لم نتمكن من حسم الصفقة في يناير واللعب بقميص تشيلسي حاليًا لكنني سعيد لأن الإعلان الرسمي".

وخاض زياش، صاحب الـ26 عامًا، هذا الموسم مع فريق أياكس 32 مباراة في جميع المسابقات، سجل 8 أهداف وصنع 21 أخرى.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بعد فوزه السبت الماضى، على توتنهام، بنتيجة 2 – 1، في الجولة الـ27، بينما يتصدر ليفربول برصيد 76 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة