أكرم القصاص - علا الشافعي

رانيا فريد شوقى تداعب زوجها بصورة.. وتعلق: "الراجل الحنين رزق"

الإثنين، 24 فبراير 2020 10:40 ص
رانيا فريد شوقى تداعب زوجها بصورة.. وتعلق: "الراجل الحنين رزق" رانيا فريد شوقى وزوجها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطلالة شتوية تبدو عليها ملامح برودة الجو وتمسك في يدها شمسية بسبب أجواء الطقس والتى توحي بسقوط الأمطار، ظهرت الفنانة رانيا فريد شوقي مع زوجها تامر الصراف في صورة رومانسية.

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي على حسابها بانستجرام اليوم الاثنين، صورتها مع زوجها وداعبته قائلة: " الراجل الحنين رزق ربنا يخليك ليا.. زوجي تامر الصراف".

Capture
رانيا فريد شوقى مع زوجها

وكانت قد كشفت الفنانة رانيا فريد شوقى، تعطل الطائرة التى كان من المقرر يستقلها عدد من الفنانين من ضمنهم إلهام شاهين و ليلى علوى قبل إقلاعها من العاصمة الفرنسية باريس، بعد مشاركتهم ضمن فعاليات مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية.

رانيا فريد شوقى وزوجها
رانيا فريد شوقى وزوجها

ونشرت الفنانة رانيا فريد شوقى، "فيديو" من خلال حسابها بموقع انستجرام، قائلة: "الطيارة حصل فيها عطل وشركة الطيران ألغت الرحلة ونقلونا على فندق في المطار الحمدلله على كل شىء بكرة بقى نعرف هنسافر امتى".

وتسلمت الفنانة رانيا فريد شوقى درع تكريم والدها ملك الترسو بحفل افتتاح أيام القاهرة للدراما العربية بباريس، حيث تحمل دورة هذا المهرجان والتي تعد الأولى عنوان "مئوية فريد شوقى"، بحضور نخبة كبير من نجوم الفن والإعلام المصريين، وسلمها درع التكريم النجمة إلهام شاهين وبجانبها السيناريست مدحت العدل، والدكتورة عبلة الأسود رئيس أيام القاهرة للدراما العربية، وتم تكريم النجمة الكبيرة يسرا خلال حفل افتتاح فعاليات أيام القاهرة للدراما العربية بباريس،  بالعاصمة الفرنسية، وذلك من قبل وزير الثقافة الفرنسى الأسبق جاك ليون ومدير معهد العالم العربى، والمقام فيه حفل افتتاح أيام القاهرة للدراما العربية.

وكان افتتحت فعاليات أيام القاهرة للدراما العربية بباريس برئاسة الدكتور عبلة الأسود رئيس المهرجان ومؤسسه، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام المصريين ومجموعة من صناع الدراما المصرية والعربية، الذين حرصوا على المشاركة في الفعاليات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة