أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدو الهوني يشارك في مران الترجى الأول استعدادا لمواجهة الزمالك

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 04:38 م
حمدو الهوني يشارك في مران الترجى الأول استعدادا لمواجهة الزمالك حمدو الهوني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق الترجى التونسى الاستعداد للسفر إلى القاهرة غدا للقاء الفريق الأبيض الجمعة بذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكشفت تقارير صحفية أن الليبي حمدو الهوني نجم الفريق شارك في تدريبات الترجي صباح اليوم بعدما أدى تدريبات منفردة وهو الذي تغيب عن آخر مباراتين للإصابة، ومن المتوقع أن يطير مع البعثة إلى القاهرة لمواجهة الزمالك.

ووصل الي مطار القاهرة صباح اليوم مندوب نادي الترجي التونسي لاستقبال بعثة فريقه في القاهرة وترتيب الإقامة وملاعب التدريب استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل ضمن مباريات دور الـ 8 لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تصل بعثة فريق الترجي التونسي للقاهرة غدا، علي إن يخوض الفريق مرانه الوحيد على ستاد القاهرة يوم الخميس ليلة المباراة استعدادا للمواجهة المرتقبة.

في الوقت نفسه، يدرس معين الشعباني المدير الفني إجراء تعديلات في تشكيلة الترجى أمام الزمالك وذكر موقع الصريح أونلاين التونسي أن الشعباني لن يعول على بعض نجوم الفريق أمام الأبيض، بإعادة فادي بن شوق ومحمد علي بن رمضان للتشكيلة الاساسية كما ينوي بجانب عبد الرحمان مزيان، فضلا عن جاهزية فوسيني كوليبالي وحمدو الهوني، بينما تأكد غياب سامح الدربالى وطه ياسين الخنيسي وهناك شكوك حول مشاركة ماهر الصغير 

وحقق فريق الترجي التونسي فوزا خارج أرضه على نظيره فريق حمام الأنف بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب الأخير، في الجولة الـ16 من الدوري التونسي. أحرز هدف المباراة الوحيد محمد على بن رمضان في الدقيقة 29 من ركلة جزاء فى البروفة الأخيرة لمواجهة الزمالك.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 44 نقطة، متفوقاً بفارق 13 نقطة كاملة عن الصفاقسي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين السيد صاحب المركز الثاني.

وتغلب الزمالك على الترجي يوم الجمعة قبل الماضى بنتيجة 3-1 في السوبر الأفريقي الذى أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة