أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. تعقيم ضريح فاطمة المعصومة فى "قم" الإيرانية بعد انتشار كورونا

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 12:38 م
صور .. تعقيم ضريح فاطمة المعصومة فى "قم" الإيرانية بعد انتشار كورونا تعقيم ضريح فاطمة المعصومة فى إيران
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت فرق متخصصة بعمليات تعقيم لمحيط ضريح فاطمة المعصومة في مدينة قم الإيرانية، بعد انتشار فيروس كورونا وخروجه عن السيطرة  في البلاد، فضلا عن وفاة ما يقارب 100 شخص بحسب ما أعلنته وزارة الصحة الإيرانية ، ودعت وزارة الصحة الإيرانية اليوم الثلاثاء، جميع المواطنين إلى البقاء في منازلهم مع انتشار فيروس كورونا، كاشفة عن إصابة 34 شخصا جديدا بالفيروس وحالتا وفاة، جاء ذلك بحسب ما نشرته العربية فى خبر عاجل.

كان رئيس جامعة العلوم الطبية فى إيران، عباس نيك روش أعلن أن نتائج تحاليل شخصين متوفيين فى مدينة ساوه فى الشمال جاءت إيجابية لمرض كورونا، لترتفع بذلك أعداد المتوفيين جراء فيروس كورونا المستجد فى هذا البلد إلى 16 شخصا بينما أصيب نحو 61 وفقا لوزارة الصحة الإيرانية.

فاطمة
 

وقال عباس روش، إن أحدى الوفيات كانت سيدة مسنة 82 عاما، وكانت تعانى من امراض القلب والرئة والكلى، وتوفيت بعد أن دخلت المستشفى بيوم ونجلها كانت يتردد على مدينة قم (بؤرة تفشي الفيروس فى إيران)، أما الحالة الثانية كانت لسيدة من مدينة قم 87 عاما.

فاطمة 2
 

وأضاف المسئول الإيرانى، إن سبب التأخير فى إعلان الحالات المتوفاه بالمرض ذاته هو المدة التى يستغرقها التحاليل للحصول على النتائج المؤكدة.

فاطمة 3

وتتسارع وتيرة انتشار كورونا فى إيران وتمتد إلى السكن الطلابى فى الجامعات، وكشف عبد المجيد خوشنود مساعد شئون الطلبة فى جامعة خواجه نصير طوسي فى طهران، عن اصابة طالب فى هذه الجامعة بكورونا، ويخضع للحجر الصحى الان، وأكد على اخلاء جميع المساكن الطلابية لهذه الجامعة واخضاع المخالطين له فى غرفته للحجر الصحى.

فاطمة 4
فاطمة 5
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة