أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. بسمة وهبة تظهر بالملابس السوداء حدادًا على مبارك

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 10:23 م
فيديو.. بسمة وهبة تظهر بالملابس السوداء حدادًا على مبارك بسمة وهبة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الإعلامية بسمة وهبة، بالملابس السوداء،  خلال ظهورها ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، وذلك بعد وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك صباح اليوم.

ونعت "وهبة" الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، الذى وافته المنية اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ92 عاماً، مشددة على أن الراحل له تاريخ لا يمكن لأحد أن ينساه، وتابعت:"شهر فبراير هو شهر الأحداث المهمة في حياة الرئيس مبارك فيه أعلن التخلى عن الحكم وفيه أعلن خبر وفاته".

وقال إن مبارك يملك سجل حافل من التكريمات والأوسمة منذ تخرج من الكلية الجوية حتى عام 2008، ووصلت لـ 71 ميدالية دولية وأوسمة عسكرية، ولا يمكن نسيان تاريخه العسكرى.

يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر المصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، قبل أن يتنحى في 11 فبراير 2011.

 

والتحق  حسني مبارك بالكلية الحربية وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية في فبراير 1949، والتحق ضابطًا بسلاح المشاة، ثم التحق بالكلية الجوية، ووتخرج فيها وحصل على بكالوريوس علوم الطيران في 12 مارس 1950، وتلقى دراسات عليا بأكاديمية فرونز العسكرية بالاتحاد السوفيتي في 1964.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة