فيديو.. تجارب" مشاهير اليوتيوب"..سناء: "بسعد الناس وأعلمهم حنية الإبن على أمه"

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 10:21 م
فيديو.. تجارب" مشاهير اليوتيوب"..سناء: "بسعد الناس وأعلمهم حنية الإبن على أمه"   مشاهير اليوتيوب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سناء عبد الحميد الشهيرة باسم "ماما سناء" يوتيوبر وربة منزل، إن نجلها محمد "حمو" هو الذى جذبها للظهور على الإنترنت، مشيرة إلى أنه كان يصورها عبر تطبيق "تيك توك".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلاميين لبنى عسل وحسام حداد،: "كنا بنقعد مع بعض، وكان بيصورنى وأنا مش واخدة بالى، وألاقى التعليقات حلوة، وكل الناس بتسأل عليا، وبقينا بعدين نصور فيديوهات مع بعض"، مشيرة إلى أنها تسعد كل البيوت، وتعلمهم كيف يكون الابن حنين على أمه.

من جانبه أشار محمد شاكر "حمو" يوتيوبر، إلى أن أول فيديو لهم في سبب شهرتهم "التلات كوبيات وتحتيها المية جنيه"، والذى تجاوز 90 مليون مشاهدة على فيس بوك، موضحاً أن أول فيديو تم تصويره زوجته ياسمين صورته ووالدته، وتم نشره على "تيك توك" وتجاوز 5 آلاف متابع و 13 ألف مشاهدة.

من ناحية أخرى، ذكر كريم السيد يوتيوبر، أنه مقيم في إنجلترا منذ 12 سنة، وبدأ في تصوير فيديوهات توثيق ما تعلمه في إنجلترا، ويكون مرجعاً للمسافرين لإنجلترا، مضيفاً أن من بين المشكلات التي يواجهها المقيمين في الدول الأوروبية أن أبنائه لا يتحدثون اللغة العربية: "في الأول خالص مكانوش بيتكلموا، ووديتهم لدكتور تخاطب فقال فيه أطفال صعب يتكلموا لغتين، فاستسلمت إنهم يتكلموا إنجليزى".

وفى سياق متصل، قال محمد الهادى يوتيوبر، إنه يحب التصوير وما يقدمه، ووجد فى "اليوتيوب" طريقه لتقديم ما يفضله، لافتاً إلى أن أرباح اليوتيوب أقل من الخارج.

ولفت إلى أنه كان يعيش في الإمارات، وفى البداية تحدث عن تجربته في الخارج، منها الفترة التي كان يبحث فيها عن العمل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة