أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد وست هام.. أرنولد يكشف سر عرضياته الساحرة

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 02:22 م
ليفربول ضد وست هام.. أرنولد يكشف سر عرضياته الساحرة أرنولد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ألكسندرأرنولد، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على ضرورة تصحيح العديد من الأخطاء وزيادة التركيز فى الفترة المقبلة من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات وذلك عقب الفوز الصعب على وست هام بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين على ملعب "أنفيلد"، في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال أرنولد فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول "لقد سيطرنا على مجريات اللعب بشكل كامل، ولكننا سمحنا لوست هام بخلق فرصتين، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم. هدفهم الأول جاء من ركلة ثابتة، ولذلك علينا العمل على التحسن في هذا الصدد. لقد حاولنا خلق أكبر عدد من الفرص، ونحن سعداء بالفوز بكل تأكيد، ولكن ينبغي لنا العمل على تصحيح بعض الأمور".

أضاف لاعب ليفربول "جماهيرنا كانت رائعة للغاية فى المباراة، ولم يتوقفوا عن تشجيعنا حتى عندما تأخرنا في النتيجة. من النادر أن تجد جماهير أي فريق تقوم بتشجيع اللاعبين بهذه الحرارة بعد استقبالهم لهدف يمنح الضيوف التقدم، وهذا يزيد من حماسنا كثيرًا. نحن نسعى للتقدم إلى الأمام دائمًا ومواصلة تحقيق الانتصارات، وهذه هي الروح التي زرعها المدرب بداخلنا".

وعن العرضيات الرائعة للاعب وهل يقصد بها لاعبًا معينًا أو يكتفي فقط بإرسال الكرة في إحدى المناطق الخطيرة، علق أرنولد "الأمرين معًا. في بعض الأحيان استهدف لاعبًا بعينه إذا رأيته يتمركز في مكان جيد، وفي أحيان أخرى أحاول توجيه المهاجمين نحو مقابلة الكرات العرضية في الأماكن الخطيرة داخل منطقة جزاء المنافس. هذا ما فعلته ضد وست هام، وأسعى دائمًا لبذل أقصى ما في وسعي من أجل مساعدة الفريق".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة