أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازى يحتفل بفوز وست بروميتش على بريستون نورث إيند: "نقاط جديدة"

الأربعاء، 26 فبراير 2020 02:43 م
أحمد حجازى يحتفل بفوز وست بروميتش على بريستون نورث إيند: "نقاط جديدة" أحمد حجازى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الثانية على التوالى، احتفل الدولي المصري أحمد حجازي، بفوز فريقه وست بروميتش بهدفين دون رد على فريق بريستون نورث إيند، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 35 من دوري الدرجة الثانية بإنجلترا "التشامبيونشيب"، ونشر أحمد حجازى على حسابه الرسمى بـ"تويتر"، ، صور لأحداث اللقاء واحتفاله مع زملائه بأهداف اللقاء وعلق قائلا: "3 نقاط أخرى جديدة وشباك نظيفة".

 

1
أحمد حجازى على تويتر

 

والأسبوع الماضي، احتفل الدولي المصري أحمد حجازي، نجم نادي وست بروميتش الإنجليزى، بفوز فريقه في المباراة التي جمعته مضيفه بريستول سيتى بنتيجة 3 / 0، فى المباراة التى أقيمت بملعب "أستون جيت"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنجليزى، ونشر أحمد حجازى على حسابه بـ"تويتر"، صور لجانب من المباراة وعلق قائلا: "فوز كبير و 3 نقاط ورقة نظيفة.. الحمد لله".

 

احمد حجازى فى اللقاء
أحمد حجازى فى اللقاء

 

احمد حجازى فى المباراة
أحمد حجازى فى المباراة

 

احمد حجازى
أحمد حجازى

 

وكان قد شارك الدولى المصرى أحمد حجازى فى فوز فريقه وست بروميتش بهدفين دون رد على فريق بريستون نورث إنيد، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 35 من دوري الدرجة الثانية بإنجلترا "التشامبيونشيب".

 

وخاض حجازي المباراة كاملة حتى نهايتها في خطوة جديدة لفريقه نحو التأهل للدوري الإنجليزي الممتازوسدد حجازي كرة قوية من قبل منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم، من كرة عائدة من ركنية.

وسجل روبسون كانو، الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة قبل أن يضيف ليفرمور الهدف الثاني في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول.

 

بهذه النتيجة رفع فريق وست بروميتش رصيده إلى 69 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه و10 نقاط عن نوتنجهام صاحب المركز الثالث مما يمهد الطريق أمام الفريق للعودة إلى أضواء الدوري الانجليزى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة