أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 26 فبراير 2020 03:00 ص
موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يحل فريق مانشستر سيتى الإنجليزى ضيفًا ثقيلا على ريال مدريد الإسبانى في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في قمة مباريات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وفي نفس التوقيت يلتقى يوفنتوس مع ليون في فرنسا، تأهل ريال مدريد كثانى المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة خلف باريس سان جيرمان المتصدر، بينما احتل مانشستر سيتى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة متفوقا على أتالانتا صاحب المركز الثاني.

الريال ضد مان سيتي

ويعانى ريال مدريد من تراجع النتائج مؤخرًا على المستويين الأوروبي والمحلي وحقق 3 انتصارات فقط في آخر 9 مباريات وسط جماهيره في ابرنابيو حيث خسر 3 مرات وتعادل مثلهم على الرغم من أنهم هزموا في 4 مباريات فقط من آخر 49 مباراة في دوري أبطال أوروبا وفاز الفريق في 37 مباراة.

وقال راموس قائد ريال مدريد عن تراجع النتائج: "كرة القدم تدور حول النتائج. لم يتغير الفريق، لكننا خسرنا مباراة ضد ليفانتي رغم أننا لعبنا بشكل جيد. الآن هي لحظة الحقيقة في دوري أبطال أوروبا، ويأتي بعدها الكلاسيكو ضد برشلونة، وأعتقد أن هذا التوقيت مثاليا للتعبير عن أنفسنا."

وأضاف قائلا: "دوري الأبطال هو منافسة خاصة بنا وبمجرد أن يبدأ النشيد الوطني، يشكل هذا الأمر دافعا إضافيا لنا ولجميع مشجعي مدريد. وليس صدفة أن نتوج بـ13 لقب في دوري ابطال اوروبا ".

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا 
 

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم نجمه إيدين هازارد الذى تعرض لكسر في الكاحل أمام ليفانتى بالمباراة الأخيرة التي خسرها بهدف دون رد، في المقابل يتسلح مانشستر سيتى بعودة نجمه الإنجليزى رحيم سترلينج الذى كان بعيدا لفترة بسبب الإصابة.

ويمتلك ريال مدريد الأفضلية في المواجهات المباشرة حيث لم يخسر أى مباراة على الإطلاق ضد السيتى فى 4 مواجهات رسمية حيث فاز الملكى مرتين وتعادل مثلهما وسجل 5 أهداف واستقبل 3.

وشدد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على أهمية مباراة الليلة وأكد أن بطل إنجلترا عيه إظهار شخصيته المتميزة والقتال حتى آخر ثانية للفوز على الفريق الأكثر تتويجا في أوروبا.

مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا 
 

وبسبب عقوبة من الاتحاد الأوروبي نتيجة مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف سيغيب سيتي عن البطولة في الموسمين المقبلين وتعد نسخة العام الجارى هي فرصة قد تكون الأخيرة للفريق مع جوارديولا الذى اقترن اسمه بأندية أخرى للرحيل عن النادى الذى لن ينافس في البطولات الأوروبية.

وقال جوارديولا عن المباراة: "هذا هو الاختبار الحقيقي. ملوك البطولة في مواجهة فريق غير معتاد على خوض مثل هذه المباريات كثيرا لأن أفضل أداء لنا كان الوصول لقبل النهائي، لكن إذا أردت الفوز باللقب فسيكون عليك مواجهة مثل هذه الفرق عاجلا أو آجلا. وسيكون عليك الفوز على ريال مدريد وعلى برشلونة والفوز على بايرن ميونخ. سيكون عليك الفوز على الفرق الكبيرة جدا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة