أكرم القصاص - علا الشافعي

أفكار مختلفة لهدايا مناسبة لبرج الحوت.. من الشوكولاتة للآلات الموسيقية

الخميس، 27 فبراير 2020 04:00 ص
أفكار مختلفة لهدايا مناسبة لبرج الحوت.. من الشوكولاتة للآلات الموسيقية هدية - صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الحوت من الأبراج العاطفية لذلك يتأثر من أقل الأشياء، كما يمتلك حسا فنيا واضحًا، لذلك فهو مستمع جيد للموسيقى بأنواعها وأشكالها المختلفة، كما يفضل مشاهدة العروض السينمائية والمسرحية، بالإضافة إلى ذلك فهو من الأبراج المعروفة بتفضيلها للانعزال عن الأخرين في بعض الأحيان، وغيرها من الصفات التي تميز مولود الحوت عن مواليد الأبراج الأخرى، ولأننا في شهر برج الحوت، نتعرف على الهدايا المناسبة لشخصيتهم، وفقاً لما ذكره موقع "fnp".

 

هدايا مناسبة لمواليد برج الحوت
 

ألات موسيقية

يعتبر من صفات برج الحوت امتلاكه للحس الفني المميز، الذى يجعله يميل للاستماع للموسيقى وتعلم العزف على بعض الآلات المعروفة بالإيقاع المميز، لذلك تناسبه هدايا مثل الجيتار والكمان والطبول .

أفكار مختلفة لهدايا برج الحوت
أفكار مختلفة لهدايا برج الحوت
 

دفتر ملاحظات

يعتبر برج الحوت أيضاً من الأبراج العاطفية والتي تفضل أن تعبر عما تشعر به بالكتابة، لذلك تناسبه هدية "دفتر"، ليعبر فيه عن مشاعره ويدون أهم لحظات حياته التي لا يرغب في أن يكشفها لأحد.

 

نباتات

يعتبر برج الحوت من الأبراج المحبة للطبيعية بأشكالها المختلفة من أشجار وزهور، لذلك تعتبر أفضل هدية مناسبة له، هي باقة زهور أو إناء نبات أخضر ليزرعه في منزله .

هدايا
هدايا
 

قطع شيكولاتة

يفضل برج الحوت تناول الحلوى وخاصة الشيكولاتة، التي تجعله يشعر بالسعادة، لذلك تعتبر من أفضل الهدايا المناسبة له.

 

تورتة مطبوع عليها صورته

يفضل برج الحوت الحلوى، وخاصة "تورتة" مطبوع عليها صورته، والتي تجعله يشعر بأنه مميز عند أصدقائه، لذلك تعتبر هذه افضل هدية بالنسبة له.

 

هدايا مناسبة لبرج الحوت
هدايا مناسبة لبرج الحوت
 

مجموعة من الزهور

يفضل برج الحوت، زراعة النباتات وخاصة الزهور بأنواعها المختلفة والتي تحسن من حالته النفسية، لذلك يفضل تصميم باقة زهور من الأنواع المفضلة له، مع قطع شيكولاتة، والتي تعتبر من أفضل أفكار الهدايا لمواليد هذا البرج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة