احالة 82 عاملا بالوحدة المحلية وطب الأسرة بالشرقية لتغيبهم عن العمل (صور)

الخميس، 27 فبراير 2020 02:34 م
احالة 82 عاملا بالوحدة المحلية وطب الأسرة بالشرقية لتغيبهم عن العمل (صور) محافظ الشرقية خلال جولته المفاجئة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،إحالة 82 عاملا بالوحدة المحلية ومركز طب الأسرة بقرية شيبه التابعة لرئاسة مركز الزقازيق للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء الزيارة المفاجئة التي قام بها المحافظ صباح اليوم للاطمئنان على سير العمل بالوحدة ومتابعة تقديم الخدمات للمواطنين.

وتفقد المحافظ أقسام الوحدة المحلية مشدداً على رئيس الوحدة بحسن استقبال المواطنين وتقديم الخدمات لهم بسهولة ويسر لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بمواعيد العمل الرسمية.

أصدر تعليماته المشددة لرئيس مركز الزقازيق بالاهتمام بأعمال النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والطرق الرئيسية المؤدي لمدينة الزقازيق لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة، ومتابعة أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها .

وتفقد وحدة طب الأسرة بالقرية، للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على الوحدة.

وبالاطلاع على سجل الحضور والانصراف وتبين تغيب 32 من العاملين بالوحدة الأمر الذي يترتب عليه حدوث خللاً في الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، ليوجه المحافظ وكيل وزارة الصحة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتغيبين عن العمل.

أكد المحافظ على وكيل وزارة الصحة بتكثيف لجان المرور والمتابعة علي المنشآت الصحية وخاصة بالقري والعزب لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الاداء وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمواطنين.

ومر علي مخابز قريتي شيبه والنكارية، للاطمئنان على سير العمل بها، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومراعاته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

قام المحافظ بمراجعة وزن رغيف الخبز، للتأكد من مراعاته للوزن المقرر، وتلاحظ له التزام المخابز بالوزن المقرر ونظافة المعدات ومطابقه الخبز للمواصفات التموينية.

أكد على اصحاب المخابز استمرار الالتزام بنظافة المعدات لتقديم رغيف خبز لائق للمواطنين، استفسر المحافظ من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم وتوافره، منعاً لحدوث أي تلاعب أو استغلال لهم.

أكد محافظ الشرقية،أن جولاته المفاجئة لقرى وتوابع المحافظة تستهدف التعرف على احتياجات المواطنين ورصد كافة المشاكل التي يعانون منها للتواصل.

 

مخابز قريتي شيبه والنكارية 3
 
 
وحده صحية والغياب بشيبه 2
 
 
وحده صحية والغياب بشيبه 3









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة