النصر يصطدم بالأهلى فى قمة الدوري السعودي الليلة

الخميس، 27 فبراير 2020 08:00 ص
النصر يصطدم بالأهلى فى قمة الدوري السعودي الليلة النصر السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق النصر، فى الثامنة إلا الثلث من مساء اليوم الخميس، نظيره فريق الأهلى، فى قمة مباريات الجولة الـ 20 من منافسات الدورى السعودى للمحترفين، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين على ملعب "الأمير فيصل بن فهد". 

يطمح فريق النصر، فى مواصلة ملاحقة الهلال، فى صدارة الدوري السعودي، إذ يحتل المركز الثانى، برصيد 41 نقطة، خلف فريق الزعيم، صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة، والذى سيواجه فى نفس اليوم، مضيفه فريق التعاون، بينما يحتل الأهلى المركز الثالث، برصيد 33 نقطة. 

أما فريق الأهلى فيمر بمرحلة من عدم التوان مؤخرا أدت إلى لإقالة السويسرى كريستيان جروس من تدريب الفريق، وخسر "الراقى" آخر مبارتين في الدورى السعودى أمام كل من الوحدة والفتح.

يقود الأهلى فنيا في لقاء اليوم المدير الفنى المؤقت مازن بهكلى في تقارير صحفية تؤكد أنها المباراة الأخيرة له بعد التعاقد مع المدير الفني الصربى فلادان ميلوفيتش.

جدير بالذكر أن، مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين، خلال شهر سبتمبر الماضى، فى الجولة الخامسة، قد انتهت بالتعادل السلبى. 

وتنتظر العالمى، مواجهة قوية، يوم الثلاثاء المقبل، أمام فريق سباهان اصفهان الايرانى، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مجموعات دورى أبطال أسيا.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة