أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال فى مهمة صعبة أمام التعاون للحفاظ على صدارة الدوري السعودي

الخميس، 27 فبراير 2020 05:00 ص
الهلال فى مهمة صعبة أمام التعاون للحفاظ على صدارة الدوري السعودي الهلال السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الهلال، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، مواجهة قوية، فى السادسة إلا الثلث من مساء اليوم الخميس، عندما يحل ضيفا على فريق التعاون، التى يستضيفها ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ20، من المسابقة. 

يدخل فريق الهلال، مباراة الليلة، باحثا عن تحقيق فوزه الخامس على التوالى فى الدوري السعودي، بعدما نجح فى تخطى أندية أبها، الرائد، الفيصلى واتحاد جدة، خلال الجولات الأربعة الماضية. 

أما فريق التعاون فيدخل اللقاء وهو يحتل السادس برصيد 29 نقطة، ويرغب في تحقيق الفوز للاقتراب من دخول المربع الذهبى، وخاصة أن نغمة الانتصارات غابت عنه فى الخمس لقاءات الأخيرة، حيث تعادل في 4 مباريات وخسر مواجهة وحيدة أمام الاتحاد.

يتفوق الهلال، في مواجهاته المباشرة مع التعاون، في الدوري السعودي، إذ نجح الزعيم في تحقيق 12 فوزا مقابل فوزين فقط للتعاون، وحسم التعادل 4 مباريات، سجل الهلال 34 هدفا مقابل 18 هدفا للتعاون.

يتصدر الزعيم، جدول ترتيب الدوري السعودي، هذا الموسم، برصيد 44 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق النصر، الذى يستضيف في الثامنة إلا الثلث من مساء اليوم، نظيره فريق الأهلى، فى قمة مباريات الجولة الـ 20 من المسابقة.

جدير بالذكر أن، الهلال يستضيف فريق باختاكور الأوزبكى يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال آسيا، حيث يحتل صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين على شاهر خودرو الإيرانى وشباب الأهلى الإماراتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة