أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة العالمية.. إبراهيموفيتش نفاثة فى تدريبات ميلان

الخميس، 27 فبراير 2020 04:00 ص
انستجرام نجوم الكورة العالمية.. إبراهيموفيتش نفاثة فى تدريبات ميلان ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لأهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم. 

 

إبراهيموفيتش نفاثة لا يمكن إيقافها
 

نشر النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الايطالى،  صورة له من التدريبات يركض فيها بسرعة كبيرة معلقا على الصورة بعبارة "إذا استطعت أن تمسك بى فلتفعلها". 

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

ليفاندوفيسكى يحتفل بالانتصار على تشيلسى
 

احتفل النجم البولندى روبرت ليفاندوفيسكى بالفوز على تشيلسى بثلاثية نظيفة فى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بنشر صورته خلال احتفاله بتسجيل الهدف الثالث، معلقا على الصورة بعبارة "من قلب لندن".

 

ليفاندوفيسكى
ليفاندوفيسكى

 

الفيس وزوجته جوز مجانين
 

 

نشر دانى الفيس نجم برشلونة السابق، صورة تجمعه بزوجته مرتديين زي تنكرى، معلقا على الصورة بعبارة "لكى تعيس لا تخجل من السعادة، زوج مجانين".

 

الفيس وزوجته
الفيس وزوجته

 

ارثر يعد بالتقدم فى المباريات القادمة
 

 

نشر ارثر لاعب برشلونة الاسبانى صورة من مباراة نابولى فى دور الـ بدوري أبطال أوروبا، التى انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، معلقا عليها مستمرين فى التقدم.

 

ارثر
ارثر

 

نيمار والجورب العجيب
 

نشر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، صورة تجمعه بأحد أصدقائه، معلقا عليها بعبارة "نحن معا هذا يعنى أننا نضحك فقط، من الجيد أن أراك أخى"، ولكن كان الملفت للنظر فى الصورة هو ارتداء نيمار جورب عجيب بلون الفهد.

نيمار
نيمار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة