أكرم القصاص - علا الشافعي

ايمن الكاشف: عقوبات مباراة السوبر لم تكن رادعة

الخميس، 27 فبراير 2020 02:19 ص
ايمن الكاشف: عقوبات مباراة السوبر لم تكن رادعة برنامج من مصر
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ايمن الكاشف المعلق والمحلل الرياضي أنه   لم يكن هناك تقدير موقف ودراسة جادة لاحتواء الموقف ووضع عقوبات حقيقية للذي أخطأ في مباراة السوبر وكان على اللجنة الخماسية أن تفرض العقوبات بعد انتهاء التحقيقات في هذا الامر. مشيرا الى أن العقوبات التي وضعت لم تكن عقوبات رادعة. 
وتابع الكاشف خلال لقائه في برنامج من مصر المذاع على قناة cbc ويقدمة الإعلامي عمرو خليل أن ما حدث هنا من عدم وصول نادى الزمالك الى الاستاد لحضور المباراة هو استمرار للفوضى وللاحتقان المتواجد بين جماهير الفريقين .
 
وواصل الكاشف ما يحدث خارج المستطيل الأخضر هو عبث وفوضى وهمجية ويجب أن نحاول تنقية الرياضة المصرية وخاصة كرة القدم والتي تعتبر متنفسا للكثير من الجماهير مشيرا الى أن قصة القطبين الكبيرين الاهلى والزمالك بدأت منذ أكثر من مائة عام وكان أول لقاء ودى بين الفريقين كان في فبراير عام 1917 .
 
من جانب اخركانت شركة دانة المسئولة عن نقل لاعبى فريق الزمالك فى مباراة القمة السابقة مع النادى الأهلى، والتى لم تكتمل بسبب عدم وصول الأتوبيس إلى مكان المباراة، أصدرت  بيانًا مقتضبا جاء فيه: تعلن الشركه أن الحافلة الخاصة بنا التى نقلت فريق نادى الزمالك أمس لم تتعطل ولا صحة لمحاولة إلصاق تهمة عدم وصول فريق الكرة بسبب الباص.
وتابعت: ستقوم الشركة بعمل الإجراءات القانونية ضد كل من يدعى كذبًا أو يتعرض بشكل غير مقبول ضد الشركة.
 
وكان قد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.
 
فيما استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على اللجوء للقضاء الإدارى وتحريك دعوى قضائية ضد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بعد قرار اللجنة بإعتبار الزمالك منسحبا في مباراة القمة أمام الأهلى وهزيمته 2/0.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة