أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي لـ "جوارديولا" بعد الفوز على الريال: "ده شقاوة قديمة"

الخميس، 27 فبراير 2020 01:13 ص
مانشستر سيتي لـ "جوارديولا" بعد الفوز على الريال: "ده شقاوة قديمة" بيب جوارديولا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي،  إلى المدرب الأكثر تحقيقا للانتصارات على فريق ريال مدريد الاسباني بالتخصص في القرن الـ21 حيث تحقيق الفوز العاشر على الفريق الملكي.

فيما علق نادى مانشستر سيتي الإنجليزي باللغة العربية، عبر حسابه على تويتر، على  صورة للمدرب بيب جوارديولا، مستخدما الأفية المصرية الشهير"ده شقاوة قديمة".

1
 

وكان تحول عبد الرحيم عوف الرجل البسيط، تاجر في سوق العبور،  إلى ترند بسبب فيديو انتشر له مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قال له خلاله:"شقاوة قديمة" وترجع الفيديو إلى لقاء بين عبد الرحيم عوف والمستشار مرتضى منصور، حيث قال: "الزمالك فريق كبير ويشرف مصر في كل مكان.. وانا بحبه وبحب الناس كلها.. ولما قلت لمرتضي منصور انه شقاوة قديمة لانه من روض الفرج زي حالتنا.. يعني رجولة وجدعنة".

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا هاما على مضيفه ريال مدريد 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال اوروبا.

وذكرت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أن بيب جوارديولا أصبح أكثر مدرب تحقيقا للفوز على ريال مدريد في جميع المسابقات في القرن الـ21 بـ(10 انتصارات).

وخاض جوارديولا 10 مباريات ضد ريال مدريد حقق الفوز في 7 وتعادل في مناسبتين وخسر مرة واحدة.

ويعد هذا الفوز هو الأول لمانشستر سيتي على ريال مدريد في التاريخ، حيث لم يخسر الملكي أى مباراة على الإطلاق ضد السيتى فى 4 مواجهات رسمية حيث فاز الملكى مرتين وتعادل مثلهما وسجل 5 أهداف واستقبل 3

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة