تامر عبد المنعم: دخلت مجال التمثيل بالصدفة فى "أمير الظلام " مع الزعيم

الجمعة، 28 فبراير 2020 10:03 م
تامر عبد المنعم: دخلت مجال التمثيل بالصدفة فى  "أمير الظلام " مع الزعيم تامر عبد المعم فى برنامج on set
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان "تامر عبد المنعم" ضيفا على برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، على قناة ON، مساء اليوم الجمعة ، وتحدث عن مسيرتة الفنية مؤكدا  أنه تخرج من المعهد العالي للسينما قسم سيناريو ولكن دخل مجال التمثيل بالصدفة ،عندما قدم أول تجربة في فيلم أمير الظلام مع الزعيم عادل إمام ، مشيرا الى أنه فى ذلك الوقت كان في الفرقة الرابعة بالمعهد .

وقال عبد المنعم ، أن الكاتب وحيد حامد ، قدمه في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" وكان هذا الدور مكافأة له عندما قام بكتابة مشهد جيد ووحيد حامد قام بالتدريس له  أربع سنوات في المعهد  ،مشيرا الى أن حجم الدورلا يعنيه ، أما الدور الذى يعتبره نقله فى حياته دوره في مسلسل "الدم والنار “وكان العمل من تأليف المخرج الراحل سمير سيف ومن تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد . 

أما النقله الثانية ، عندما قدم "  المشخصاتى " مؤكدا أن العمل حظى بترحيب كبير ولم يغضب منه أحد ، ولا حتى الفنان عادل إمام الذى علق على تقليده قائلا  "ده أنا " . 

وأضاف تامر عبد المنعم ، الى أنه أنه يقوم حاليا يقوم حاليا بكتابة عمل درامى باسم "الأرمن" الذين تعرضوا لمذبحة على يد العثمانين ، وهذا العمل أخذ منه وقت كبير في التحضير ، لافتا الى أنه  كتب 10 حلقات من المسلسل حتى الان .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة