أكرم القصاص - علا الشافعي

رانيا يوسف المنحوسة سينمائيا والمحظوظة تليفزيوينا.. إعرف التفاصيل

الجمعة، 28 فبراير 2020 04:43 م
رانيا يوسف المنحوسة سينمائيا والمحظوظة تليفزيوينا.. إعرف التفاصيل رانيا يوسف
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه الفنانة رانيا يوسف حالة من سوء الحظ، خاصة بعد سقوطها سينمائياً فى أخر فيلمين قدمتهما فى شباك التذاكر، ورغم أنها نجمة تتمتع بجماهيرية لابأس بها، إلا أن أعمالها الأخيرة سينمائياً لاقت إخفاق مدوى من حيث الإيرادات، علماً بأنها لاقت نجاحاً ملحوظاً من قبل فى عدة أعمال تليفزيوينة.

201
 

وتلقت رانيا يوسف ضربتين متتاليتين فى السينما، الأولى عندما رفعت دور العرض فيلم "دماغ شيطان" بعد الأسبوع الأول من عرضه، وتحقيقه 86 ألف جنيه فقط، وهو رقم ضعيف للغاية، ويشارك فى بطولة فيلم "دماغ شيطان" كل من باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني وضيفة شرف مى فخرى وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالى وإخراج كريم إسماعيل.

كما يعرض حاليا لرانيا يوسف فيلم "صندوق الدنيا" وحقق منذ انطلاق عرضه 500 ألف جنيه فقط، وبدأت منذ دور العرض أيضاً من أيام رفع الفيلم لضعف الإيرادات، وذلك لافساح المجال للأفلام الأخرى التي تحقق اياردات كبيرة ومنها "الفلوس" للنجم تامر حسنى، وفيلم "لص بغداد" للنجم محمد إمام.

ويشارك فى بطولة فيلم "صندوق الدنيا"، كل من خالد الصاوى، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وعلاء مرسى ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامى مغاورى والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات.

 

20147
 

يذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف فى الدراما التليفزيوينة مسلسل "مملكة ابليس"، وشارك فى بطولته كل من غادة عادل وسلوى خطاب وايمان العاصى، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب مثل خالد أنور وميدو عادل وغيرهم، من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة