30 دقيقة..ضغط أهلاوي وصن داونز يفرض التعادل السلبي.. صور

السبت، 29 فبراير 2020 06:31 م
30 دقيقة..ضغط أهلاوي وصن داونز يفرض التعادل السلبي.. صور الأهلى وصن داونز
كتب فتحى الشافعى - تصوير حسن محمد ومحمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 30 دقيقة من مباراة الأهلى وصن داونز بإستاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والنتيجة هي التعادل السلبي ويُدير المباراة الحكم الكونغولي نادالا والتي يحضرها 30 ألف مشجع.

ويلعب الأهلي المباراة ، بتشكيل ، مكوّن من : محمد الشناوى، محمود متولي ، ياسر إبراهيم، على معلول وأحمد فتحي _أليو ديانج، عمرو السولية، جونيور أجاى، محمد مجدى قفشة ، حسين الشحات،  ومروان محسن.

في الدقائق الأولى للمباراة شن الضيوف هجمة خطرة على مرمى محمد الشناوي بانفراد صريح لكن الكرة وصلت ضعيفة في "يد" حارس الأهلي، وسيطر الأهلي على مجريات اللعب ومنطقة الوسط تحديداً لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الضيوف.

كرر صن داونز الخطورة على مرمى الأهلي في الدقيقة 11 عندما قاد أحد لاعبي الفريق الجنوب أفريقي هجمة خطرة للضيوف وكاد ينفرد بالشناوي لكن ياسر أبراهيم تدخل في توقيت رائع وأنقذ الموقف.

هدد مروان محسن مرمى الضيوف بضربتين رأسيتين لكنهما جاءا بعيداً عن الشباك ولعب أجاي كرة جيدة لحسين الشحات المُتسلل ، ونال محمود متولي بطاقة صفراء في الدقيقة 21 للخشونة مع ليوناردو لاعب صن داونز ،

ويدخل الأهلى مواجهة الليلة وهو يفكر فى الثأر من بطل جنوب أفريقيا بعد الهزيمة القاسية أمامه فى الموسم الماضى بنفس الدور بخمسة أهداف نظيفة فى مباراة الذهاب ببريتوريا وهى الهزيمة التى أطاحت بالأهلى من البطولة، بعدما اكتفى بالفوز بهدف "يتيم" فى لقاء العودة بمصر، كما يرغب الأهلى فى مصالحة جماهيره بعد خسارة بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح، فى آخر مباراة خاضها الأهلى قبل الصدام مع صن داونز.

ويُمنى مسئولو الأهلى النفس لتحقيق نتيجة مريحة أمام صن داونز تعين الفريق فى مواجهة الإياب، خاصة أن الإدارة الحمراء تعد العدة لحسم النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وهى البطولة الغائبة عن دولاب بطولات الأهلى منذ عام 2013.

 

 

الاهلى وصن داونز (1)
 

 

الاهلى وصن داونز (2)
 

 

الاهلى وصن داونز (3)
 

 

الاهلى وصن داونز (4)
 

 

الاهلى وصن داونز (5)
 

 

الاهلى وصن داونز (6)
 

 

الاهلى وصن داونز (7)
 

 

الاهلى وصن داونز (8)
 

 

الاهلى وصن داونز (9)
 

 

الاهلى وصن داونز (10)
 

 

الاهلى وصن داونز (11)
 

 

الاهلى وصن داونز (12)
 

 

الاهلى وصن داونز (13)
 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة