أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاده ووالده الراحل.. وأمير كرارة يهنئه

السبت، 29 فبراير 2020 06:22 م
أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاده ووالده الراحل.. وأمير كرارة يهنئه أحمد السقا ووالده
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم الكبير أحمد السقا بعيد ميلاده اليوم 29 فبراير اليوم الكبيس، وهو اليوم الذى يأتى كل 4 سنوات، وأحيا السقا اليوم ذكرى عيد ميلاده وميلاد والده الراحل.

ونشر النجم الكبير صورة تجمعه مع والده الراحل، عبر حسابه الرسمي بإنستجرام، وعلق عليها: "حيث إننا مولودين في يوم واحد.. كل سنة وأنت طيب يا بابا.. أسألكم الفاتحة".

أحمد السقا
حساب أحمد السقا

 

السقا ووالده
السقا ووالده

ونشر النجم أمير كرارة صورة تجمعه بالسقا عبر تويتر، وعلق عليها: "كل سنة وأنت طيب يا أصلي السقا واحد بس".

أمير كرارة
أمير كرارة

 

هذا وعبر نجوم الفن عن سعادتهم واحتفالهم بالنجم أحمد السقا فى عيد ميلاده، من خلال مقطع فيديو اجتمع من خلاله النجوم على شهامة وجدعنة ونجومية أحمد السقا، حيث عرضت القناة الأولى المقطع من خلال برنامج "التاسعة" مع الإعلامية ناردين فرج، في أولى حلقاتها، والتى عرضت أمس، حيث أجهش السقا بالبكاء خلال عرض مقطع الفيديو، قائلاً: انتوا مش عارفين انتوا عملتوا فيا إيه".

وتحدث نجوم الفن عن السقا بكلمات مؤثرة، حيث قال المخرج محمد سامى إنه من النجوم القلائل الذى ينطبق عليه كلمة "جدع وشهم" والخلوق واللى بيحترم شغله وهو فنان له تاريخ مشرف، كما قالت الفنانة مى عمر، أنه يحب الخير لزمايله وطاقة إيجابية كبيرة، كما قال الفنان أمير كرارة، أن السقا يستحق أن يكون "نجم" كبير جدا، وصاحب صاحبه، وتصرفاته لا تخلو من الأدب والأخلاق.

كما قال الفنان أحمد زاهر إن السقا نجم كبير ومحبوب، وراجل لا يختلف عليه حد، ابن بلد مصري، كما قال النجم كريم عبد العزيز، إن السقا راجل ونجم صاحب صاحبه، وتركيزه في الشغل يخليك تغير، حقيقى نجم مصر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة