أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف صبحي يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الرياضة بالسودان للتعازى فى وفاة اللاعب المصري

السبت، 29 فبراير 2020 11:06 م
أشرف صبحي يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الرياضة بالسودان للتعازى فى وفاة اللاعب المصري محمد هيثم
كتبت _ ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تلقى  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً من ولاء البوشي وزيرة الشباب والرياضة بالسودان والذي أعربت خلاله عن خالص التعازي فى وفاة اللاعب المصري محمد هيثم العيسوى المحترف فى صفوف فريق مريخ الفاشر السوداني والذى توفي اليوم أثر حادث أليم بفندق إقامة الفريق بالسودان.
 
وكان  أشرف صبحي قد تقدم بخالص المواساة والتعازى لأسرة اللاعب محمد هيثم المحترف بدورى كرة القدم السوداني، داعياً المولي عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

لقى المحترف المصرى محمد هيثم العيسوى، لاعب فريق مريخ الفاشر أحد فرق الدوري السوداني، مصرعه بعد ساعات قليلة من نقله متأثراً بإصابات تعرض لها جراء الحريق الذى شب فى فندق "لاند اوركيد" بالسوق المحلى بالخرطوم.

وكان هيثم العيسوى لمريخ الفاشر نهاية العام الماضى بعدما كان مرشحاً للعب للمريخ العاصمى، وتوفى أثناء الحريق 3 من نزلاء الفندق ما أحدث حالة من الهلع دفعت بعض لاعبي مريخ الفاشر للقفز من الطابقين الرابع والثالث.

ومن المفترض أن يواجه المريخ الفاشر نظيره المريخ غدا فى الأسبوع الـ22 من بطولة الدورى السودانى، ويتصدر المريخ جدول المسابقة برصيد 44 نقطة ويحل الهلال في المركز الثانى برصيد 42 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة