الرياضة المصرية اليوم.. الأهلي يستدرج صن داونز في ملعب الرعب للثأر من "خماسية" بريتوريا بدوري الأبطال.. بيراميدز يضع خطة إسقاط زاناكو.. الاجتماع الفنى والمؤتمر الصحفى لمباراة المصرى ونهضة بركان بالكونفدرالية

السبت، 29 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلي يستدرج صن داونز في ملعب الرعب للثأر من "خماسية" بريتوريا بدوري الأبطال.. بيراميدز يضع خطة إسقاط زاناكو.. الاجتماع الفنى والمؤتمر الصحفى لمباراة المصرى ونهضة بركان بالكونفدرالية الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 29 / 2 / 2020 العديد من الاحداث الرياضية حيث تقام في السادسة مساء مباراة الاهلى مع صن دوانز بطل جنوب افريقيا في ذهاب دور الثمانية لدوري الابطال الافريقى فيما ينهى فريقا المصرى وبيراميدز استعداداتهم لمباراة الذهاب بالدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية .

الأهلي يستدرج صن داونز في ملعب الرعب للثأر من "خماسية" بريتوريا

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت وبالتحديد في تمام السادسة مساء على ملعب القاهرة "أستناد الرعب"، نظيره صن داونز الجنوب افريقي، في المواجهة المقامة بينهما في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا ، ويُدير لقاء الليلة الكونغولي نجامبو ندالا، وتقام مواجهة الأهلي وصن داونز في حضور 30 الف مشجع ، يدخل الأهلي مواجهة الليلة وهو يفكر في الثأر من بطل جنوب افريقيا بعد الهزيمة المذلة أمامه في الموسم الماضي بنفس الدور بخمسة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب ببريتوريا وهي الهزيمة التي أطاحت بالأهلي من البطولة بعدما إكتفي بالفوز بهدف "يتيم" في لقاء العودة بمصر ، كما يرغب الأهلي في مصالحة جماهيره بعد خسارة بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح، في أخر مباراة خاضها الأهلي قبل الصدام مع صن داونز.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق صن داونز مواجهة الأهلي بمعنويات مرتفعة، حيث وصل الفريق للقاهرة مبكراً للتعود على الأجواء قبل مواجهة الأهلي الصعبة، وأدى صن داونز تدريبات على مدار 3 أيام في القاهرة، في الوقت الذي تحدث بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق عن أزمة الغيابات التي تضرب قريقه قبل مواجهة الأهلي معلقاً :"لسوء الحظ لدينا العديد من الغيابات لكنني سأضع خطة. مناسبة لمواجهة الأهلي "، ويواجه فريق صن داونز الأهلي بدون خدمات المدافعين أنيل نجكونكا وتابيلو مورينا، في حين لا يزال تيبوجو لانجرمان موضع شك بسبب إصابة في الفخذ.

بيراميدز يضع خطة إسقاط زاناكو في زامبيا

يضع اليوم السبت الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز خطة اسقاط زاناكو الزامبى حيث يخوض الفريق السماوى مرانه الرئيسى اليوم على ملعب المباراة التي تقام في الثالثة عصر غداً الأحد باستاد لوساكا الوطنى بالعاصمة الزامبية، ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية في نسختها السابعة عشرة ، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة 8 مارس على ستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

وأعلن الكرواتى أنتى تشاتشيتش، المدير الفنى لفريق بيراميدز، قائمة لاعبيه التى توجهت لزامبيا لمواجهة زاناكو، والتى ضمت 23 لاعبًا هم..حراسة المرمى: أحمد الشناوى - المهدى سليمان - أحمد دعدور  ، خط الدفاع: محمد حمدى - طارق طه - عبد الله بكرى - على جبر - رجب بكار - أحمد أيمن منصور - ولفريد كانون .

خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمد فتحى - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - عمر العيونى - محمود حمادة - إيريك تراورى - محمد فاروق - عبده لومالا ، خط الهجوم: جون أنطوى - دودو الجباس.

الاجتماع الفنى والمؤتمر الصحفى لمباراة المصرى ونهضة بركان بالكونفدرالية

يقام اليوم السبت الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفى الخاص بمباراة المصرى البورسعيدى ونهضة بركان المغربى المقرر لها التاسعة مساء غداً الأحد على ستاد السويس الجديد في حضور 1000 مشجع ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الافريقية في نسختها السابعة عشرة ، واحتل فريق المصري البورسعيدى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى خلف مواطنه بيراميدز بعدما جمع عشر نقاط، من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، سجل عشرة أهداف ودخل شباكه تسعة أخرى.

وابتعد الفريقان المصريان بيراميدز والمصرى البورسعيدى عن احتمالية المواجهة فى نصف نهائى البطولة ما يعنى احتمالية أن يكون نهائى البطولة مصريًا خالصًا.

ويواجه الفائز من مواجهة بيراميدز وزاناكو، الفائز من مباراة إنيمبا وحوريا كوناكرى، بينما الفائز من مواجهة المصرى ونهضة بركان، يلتقى الفائز من حسنية أغادير والنصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة