أكرم القصاص - علا الشافعي

توافد جماهير النجم الساحلى على ملعب محمد الخامس لمواجهة الوداد.. صور

السبت، 29 فبراير 2020 07:51 م
توافد جماهير النجم الساحلى على ملعب محمد الخامس لمواجهة الوداد.. صور النجم الساحلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

توافدت جماهير النجم الساحلى التونسى على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب استعدادا للقمة العربية المثيرة أمام الوداد البيضاوى المغربي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتشهد مباراة اليوم أول ظهور للإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد للوداد الذى رحل عن النجم ليوقع عقدا مع بطل المغرب لنهاية الموسم خلفا للمدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى النجم الساحلى توافد جماهير الفريق التونسى على الملعب قبل انطلاق المباراة فى تمام التاسعة مساء اليوم.

 

Image

 

Image

وقال جاريدو عقب تعيينه: "عندما تركت فريق الرجاء وغادرت المغرب تركت الوداد متصدرا وها قد عدت المغرب والوداد ما زال متصدرا! لم سبق لي أن تصدرت مع فريقي السابق الرجاء، هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أنه لا وجود لمنافس".

أشار المدير الفني الإسبانى إلى أن نادى الوداد المغربى يشبه الأهلي في الدوري المصري، وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، مشددا على وعده لجماهير الوداد بحصد البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة.
سبق أن تولى جاريدو تدريب الرجاء غريم الوداد التقليدي وتوج مع الفريق بلقبي كأس العرش، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، ورحل جاريدو مدرب الأهلي السابق عن تدريب النجم الساحلى التونسى فى 8 فبراير الجارى بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة وتم تعيين قيس الزواغي مدربا خلفه.

وخسر الوداد آخر مباراتين في الدوري المحلي أمام الدفاع الجديدي بهدف دون رد ويوسفية برشيد بنتيجة 3-2 لكنه لازال على قمة الترتيب بـ33 نقطة ولكن الفارق مع نهضة بركان الوصيف تقلص إلى نقطة واحدة بعد مرور 17 جولة.

في المقابل، شهدت قائمة النجم الساحلي عودة ياسين الشيخاوى قائد الفريق بعد تعافيه من الإصابة وأعلن قيس الزواغى، المدير الفنى للنجم، عن القائمة التى ضمت 20 لاعبا وشهدت غياب زياد بوغطاس وعمار الجمل ومحمد الحاج محمود وحمزة لحمر بسبب الإصابة، بجانب أيمن البلبولى ودادى مواقى حسن لعدم تسجيلهم فى القائمة الأفريقية.

وحقق النجم الساحلى فوزا كبيرا على ضيفه نجم المتلوى بخمسة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى فى الدورى المحلى بالبروفة الأخيرة للقاء الوداد وتألق كوليبالى لاعب الأهلى السابق والذى سجل هدفين للنجم فيما أحرز فراس بالعربى هاتريك، ولكنه لازال متراجعا في الترتيب حيث يحتل المركز السادس في الدوري التونسي بفارق 18 نقطة عن الترجي المتصدر بعد مرور 16 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة